أخبار النجوم

هذه هي الرياضة التي تفضلها جيسكا ألبا في إجازتها الصيفية

هذه هي الرياضة التي تفضلها جيسكا أل...

لا مجال للهروب من حرارة الصيف إلّا إلى الجُزر الساحلية أو شواطئ البحار، وهذا بالفعل ما قامت به الممثلة العالمية وسيدة الأعمال جيسيكا ألبا (36 عاماً)، إذ اختارت جُزر هاواي لتكون وجهتها الترفيهية لقضاء إجازة الصيف برفقة عائلتها، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وقد بدت النجمة ألبا سعيدة وفي حالة صفاءٍ ذهني في أجواء الطبيعة الخلّابة، خصوصاً وأنّها مارست رياضة التجديف على الماء بينما كانت ترتدي فُستاناً صيفيّاً باللون الأبيض وارتدت تحته مايوه بكيني، ولم تنس حماية رأسها من أشعة الشّمس عبر وضع قُبّعةٍ رمادية مُناسبة للأجواء الصيفية. وشاركها هذه الرحلة الترفيهية زوجها "كاش وارن" بالإضافة إلى طفلتيها

لا مجال للهروب من حرارة الصيف إلّا إلى الجُزر الساحلية أو شواطئ البحار، وهذا بالفعل ما قامت به الممثلة العالمية وسيدة الأعمال جيسيكا ألبا (36 عاماً)، إذ اختارت جُزر هاواي لتكون وجهتها الترفيهية لقضاء إجازة الصيف برفقة عائلتها، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وقد بدت النجمة ألبا سعيدة وفي حالة صفاءٍ ذهني في أجواء الطبيعة الخلّابة، خصوصاً وأنّها مارست رياضة التجديف على الماء بينما كانت ترتدي فُستاناً صيفيّاً باللون الأبيض وارتدت تحته مايوه بكيني، ولم تنس حماية رأسها من أشعة الشّمس عبر وضع قُبّعةٍ رمادية مُناسبة للأجواء الصيفية.

وشاركها هذه الرحلة الترفيهية زوجها "كاش وارن" بالإضافة إلى طفلتيها أونر (9 أعوام) و هيفين (5 أعوام).

اترك تعليقاً