أخبار النجوم

إطلالة مخيبة لكارول سماحة تخفف من وهج حفلها في مصر

إطلالة مخيبة لكارول سماحة تخفف من و...

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ضخماً في قرية "مراسي" بالساحل الشمالي في مصر. وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، إذ أشعلته كارول  بمجموعة من أجمل أغانيها، ولكن إطلالتها خففت من وهج الحفل بسبب عدم توافقها مع الحدث. وارتدت كارول سماحة ثياباً "كلاسيكية" مكونة من ثوب أبيض بسيط أظهر جزءاً من بطنها، وبنطلون أسود خالٍ من أي تطريز، وحذاء ذي كعب عالٍ "لا يتناسب مع أجواء الحفل المبهجة والصاخبة أمام البحر". كما تركت النجمة اللبنانية شعرها منسدلاً بشكل غير جاذب، وتخلت كذلك عن وصلات؛ الشعر ما تسبب في ظهورها بشكل غير أنيق. ولم توفق كارول سماحة في إطلالتها الباهتة على

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ضخماً في قرية "مراسي" بالساحل الشمالي في مصر.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، إذ أشعلته كارول  بمجموعة من أجمل أغانيها، ولكن إطلالتها خففت من وهج الحفل بسبب عدم توافقها مع الحدث.

وارتدت كارول سماحة ثياباً "كلاسيكية" مكونة من ثوب أبيض بسيط أظهر جزءاً من بطنها، وبنطلون أسود خالٍ من أي تطريز، وحذاء ذي كعب عالٍ "لا يتناسب مع أجواء الحفل المبهجة والصاخبة أمام البحر".

كما تركت النجمة اللبنانية شعرها منسدلاً بشكل غير جاذب، وتخلت كذلك عن وصلات؛ الشعر ما تسبب في ظهورها بشكل غير أنيق.

ولم توفق كارول سماحة في إطلالتها الباهتة على عكس بعض النجمات اللاتي نالت إطلالاتهن في الساحل الشمالي إعجاب الجمهور وخبراء الموضة وعلى رأسهن هيفاء وهبي التي أقامت حفلاً بنفس القرية عام 2015 وظهرت بـ"لوك" وصف بالعالمي بسبب أناقته واختلافه.

وتألقت ميريام فارس خلال حفلها السابق في الساحل الشمالي، إذ ارتدت "جمبسوت" شبابيا جذابا تماشى مع أجواء الحفل الصاخبة، وبدت فيه على حريتها.

اترك تعليقاً