أخبار النجوم

نور اللبنانية.. "فلاحة" أنيقة في آخر جلسة تصوير

نور اللبنانية.. "فلاحة" أنيقة في آخ...

خضعت الفنانة اللبنانية نور لجلسة تصوير جديدة مع المصور المصري خالد فضة بعد نجاح فيلم "تصبح على خير" الذي تشارك ببطولته وتعود به للسينما بعد غياب طويل. وظهرت نور بجلسة التصوير الجديدة وسط مزرعة خضراء، ترتدي فستاناً أصفر جريئاً أظهر كتفيها وساقيها، وكأنها فلاحة "مودرن" وأنيقة. ونجح المصور خالد فضة فى إعادة نور لأجواء جلسات التصوير التي غابت عنها تماماً خلال الفترة الماضية لدرجة أن البعض تخيل أنها اعتزلت الفن نهائياً. وحقق المصور المصري نجاحاً كبيراً على مستوى أفيشات المسلسلات والبرامج في رمضان الماضي من خلال مسلسلات: "الحرباية" للفنانة هيفاء وهبي، و "هربانة منها" للفنانة ياسمين عبد العزيز، و"أرض جو"

خضعت الفنانة اللبنانية نور لجلسة تصوير جديدة مع المصور المصري خالد فضة بعد نجاح فيلم "تصبح على خير" الذي تشارك ببطولته وتعود به للسينما بعد غياب طويل.

وظهرت نور بجلسة التصوير الجديدة وسط مزرعة خضراء، ترتدي فستاناً أصفر جريئاً أظهر كتفيها وساقيها، وكأنها فلاحة "مودرن" وأنيقة.

ونجح المصور خالد فضة فى إعادة نور لأجواء جلسات التصوير التي غابت عنها تماماً خلال الفترة الماضية لدرجة أن البعض تخيل أنها اعتزلت الفن نهائياً.

وحقق المصور المصري نجاحاً كبيراً على مستوى أفيشات المسلسلات والبرامج في رمضان الماضي من خلال مسلسلات: "الحرباية" للفنانة هيفاء وهبي، و "هربانة منها" للفنانة ياسمين عبد العزيز، و"أرض جو" مع غادة عبد الرازق، إلى جانب برنامج "رامز تحت الأرض".

اترك تعليقاً