أخبار النجوم

بسبب زوجها.. أحلام تنوي شراء يخت جديد (فيديو)

بسبب زوجها.. أحلام تنوي شراء يخت جد...

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، فيديو جديد عبر صفحتها على "سناب شات" استعرضت خلاله اليخت الجديد الفخم الذي قام زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري بشرائه. وقالت النجمة الخليجية إن اليخت يحمل اسم "زوزو"، لافتة إلى أنه يذكرها بفيلم النجمة الراحلة سعاد حسني "خالي بالك من زوزو". وأضافت أحلام خلال الفيديو، أنها قررت أن تشتري هي أيضاً يختاً جديداً، قائلة: "يعني مبارك يشتري وأنا ما أشتري". وتثير أحلام الانتقادات بسبب نشرها الدائم لحجم وتفاصيل ممتلكاتها سواءً القصر الذي تسكن به أو طائرتها الخاصة ومجوهراتها، ما يؤذي مشاعر البسطاء من جمهورها. يذكر أن أحلام تستعد لإقامة حفل تاريخي على مسرح بلاديوم الأثري

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، فيديو جديد عبر صفحتها على "سناب شات" استعرضت خلاله اليخت الجديد الفخم الذي قام زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري بشرائه.

وقالت النجمة الخليجية إن اليخت يحمل اسم "زوزو"، لافتة إلى أنه يذكرها بفيلم النجمة الراحلة سعاد حسني "خالي بالك من زوزو".

وأضافت أحلام خلال الفيديو، أنها قررت أن تشتري هي أيضاً يختاً جديداً، قائلة: "يعني مبارك يشتري وأنا ما أشتري".

وتثير أحلام الانتقادات بسبب نشرها الدائم لحجم وتفاصيل ممتلكاتها سواءً القصر الذي تسكن به أو طائرتها الخاصة ومجوهراتها، ما يؤذي مشاعر البسطاء من جمهورها.

يذكر أن أحلام تستعد لإقامة حفل تاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن، في السادس من أغسطس المقبل.

بسبب زوجها.. أحلام تنوي شراء يخت جديد

اترك تعليقاً