أخبار النجوم

هل تلمح نانسي عجرم إلى بقائها في "ذا فويس"؟

هل تلمح نانسي عجرم إلى بقائها في "ذ...

أثارت الفنانة نانسي عجرم تساؤلات جمهورها بشأن حقيقة استمرارها في برنامج "ذا فويس"، بعدما قامت بنشر صورة جديدة عبر صفحتها على "إنستغرام" من الموسم الأول للبرنامج أثناء مشاركتها بعضوية لجنة التحكيم. وتفتح النجمة اللبنانية من خلال هذه الصورة ملف "ذا فويس كيدز" الذي انسحب من عضويته مبكراً الفنان كاظم الساهر ثم أعلن ترك نسخة الكبار أيضاً، خاصة في ظل تأكيد بعض المصادرالصحفية عدم تجديد "Mbc" عقدي النجمين نانسي عجرم وتامر حسني، وتفاوضها مع الفنان الشاب محمد عساف ليأخذ مكان كاظم الساهر. فهل قصدت نانسي عجرم في ظل الأزمات التي تواجه "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" أن تلمح إلى أنها مستمرة

أثارت الفنانة نانسي عجرم تساؤلات جمهورها بشأن حقيقة استمرارها في برنامج "ذا فويس"، بعدما قامت بنشر صورة جديدة عبر صفحتها على "إنستغرام" من الموسم الأول للبرنامج أثناء مشاركتها بعضوية لجنة التحكيم.

وتفتح النجمة اللبنانية من خلال هذه الصورة ملف "ذا فويس كيدز" الذي انسحب من عضويته مبكراً الفنان كاظم الساهر ثم أعلن ترك نسخة الكبار أيضاً، خاصة في ظل تأكيد بعض المصادرالصحفية عدم تجديد "Mbc" عقدي النجمين نانسي عجرم وتامر حسني، وتفاوضها مع الفنان الشاب محمد عساف ليأخذ مكان كاظم الساهر.

فهل قصدت نانسي عجرم في ظل الأزمات التي تواجه "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" أن تلمح إلى أنها مستمرة بالبرنامج ولن تتخلى عنه.

وما زال برنامج "ذا فويس" في نسخته للكبار يعاني من التخبط بعد انسحاب نجومه شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي، وغموض موقف الفنان عاصي الحلاني، وعدم إعلان أسماء النجوم الجدد الذين سيشاركون في البرنامج.

اترك تعليقاً