أخبار النجوم

بعد زواجهما بميلانو.. تعرفي على وجهة وسام بريدي وزوجته لقضاء شهر العسل

بعد زواجهما بميلانو.. تعرفي على وجه...

محتوى مدفوع

بعد أن احتفلا بزواجهما منذ أيام في مدينة ميلانو الإيطالية، كانت جزيرة سانتوريني اليونانية هي وجهة الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، لقضاء شهر العسل. وكانت السعيدي الحائزة علي جائزة ثامن أجمل نساء العالم، أثارت فضول متابعيها للتعرف على وجهتهما بعد ميلانو لقضاء عطلة رومانسية، إذ نشرت ريم عبر حسابها على "إنستغرام" صورة وهي تصعد طائرة خاصة لمغادرة ميلانو وكتبت: "وداعا ميلانو".    إلا أن البريدي لم يُخفِ موقعهما الجغرافي ببث مقطع فيديو لايف عبر حسابه على "فيس بوك" للحظات ما قبل غروب الشمس وقال: "أشارككم غروب الشمس في سانتوريني". ويظهر في الفيديو أسلوب معماري غريب

بعد أن احتفلا بزواجهما منذ أيام في مدينة ميلانو الإيطالية، كانت جزيرة سانتوريني اليونانية هي وجهة الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، لقضاء شهر العسل.

وكانت السعيدي الحائزة علي جائزة ثامن أجمل نساء العالم، أثارت فضول متابعيها للتعرف على وجهتهما بعد ميلانو لقضاء عطلة رومانسية، إذ نشرت ريم عبر حسابها على "إنستغرام" صورة وهي تصعد طائرة خاصة لمغادرة ميلانو وكتبت: "وداعا ميلانو".

  

إلا أن البريدي لم يُخفِ موقعهما الجغرافي ببث مقطع فيديو لايف عبر حسابه على "فيس بوك" للحظات ما قبل غروب الشمس وقال: "أشارككم غروب الشمس في سانتوريني".

ويظهر في الفيديو أسلوب معماري غريب الأطوار الذي تتمتع به سانتوريني، حيث تثبت فيها البيوت على مدرج جبلي وتكتسي بلونين فقط هما الأزرق والأبيض لتنطبق على شكل البحر.

بريدي والسعيدي تزوجا بعيداً عن الأضواء مدنيًا في ميلانو، وفور عودتهما من سانتوريني سيحضّران لحفل زفاف في لبنان في الأول من سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً