أخبار النجوم

روبين عيسى سعيدة بالأصداء الإيجابية لدورها في "مذكرات عشيقة سابقة"

روبين عيسى سعيدة بالأصداء الإيجابية...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة السورية روبين عيسى في تصريح خاص لموقع "فوشيا" عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لشخصيّتها "وفاء" في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" من تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي. وأوضحت عيسى أنها أولى تجاربها مع المخرج هشام شربتجي الأمر الذي أعطاها دفعاً مهماً للعمل. مضيفة أن الشخصية مكتوبة بطريقة احترافية ومغرية للممثل والمشاهد. لتشعر عند قراءتها أنها تستطيع أن تقدم شيئاً مختلفاً وجريئاً بطريقة فنية محترمة، خاصة وأن شخصيتها "وفاء" تتحدث عن معاناة بعض النساء ممن تغلق بوجوههن الأبواب ويصبحن عرضة للاستغلال من قبل بعض البشر الذين لا يمتّون للإنسانية بصلة. مؤكدة أنها حاولت أن تقدم بصدق حقيقة وتفاصيل حياة من

أعربت الفنانة السورية روبين عيسى في تصريح خاص لموقع "فوشيا" عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لشخصيّتها "وفاء" في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" من تأليف نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي.

وأوضحت عيسى أنها أولى تجاربها مع المخرج هشام شربتجي الأمر الذي أعطاها دفعاً مهماً للعمل. مضيفة أن الشخصية مكتوبة بطريقة احترافية ومغرية للممثل والمشاهد. لتشعر عند قراءتها أنها تستطيع أن تقدم شيئاً مختلفاً وجريئاً بطريقة فنية محترمة، خاصة وأن شخصيتها "وفاء" تتحدث عن معاناة بعض النساء ممن تغلق بوجوههن الأبواب ويصبحن عرضة للاستغلال من قبل بعض البشر الذين لا يمتّون للإنسانية بصلة.

مؤكدة أنها حاولت أن تقدم بصدق حقيقة وتفاصيل حياة من تشبههنّ "وفاء" التي كانت ضحية زوجها، وضحية المجتمع، إضافة إلى صراعها بين مبادئها وأخلاقها وبين الظرف الذي وجدت نفسها فيه، ليشكّل هذا الدور أول شخصية جريئة بهذه القوة تقدمها عبر الشاشة.

وحول ظهورها في رمضان الفائت أوضحت أنها شاركت في "باب الحارة 9" وهو الجزء الثاني الذي تشارك به بعد "باب الحارة 8" بشخصية "دلال" مؤكدة أنها ستستمر في العمل في حال كانت له أجزاء أخرى.

مضيفة أنها شاركت في مسلسل "هواجس عابرة" ومسلسل "سايكو" اللذين لم يُعرضا بعد، منوّهة إلى أن دورها في "سايكو" تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي مختلف أيضاً وجديد على صعيد الشكل والمضمون، إذ تؤدي شخصية "صباح" وهي فتاة ساذجة، تكون أقرب إلى السلوك الطفولي.

مؤكدة أنها لأول مرة تقدم شخصية كوميدية بهذه الطريقة، مشددة على أهمية أن يتنبه الممثل إلى النمطية وأن يبتعد عنها، معربة عن سعادتها؛ لأنها لم تجد نفسها حتى الآن تسقط في التكرار.

وكشفت الفنانة روبين عيسى أنها تواصل حالياً تصوير شخصيتها في فيلم "النجاة" مع المخرج باسل الخطيب معربة عن سعادتها بالتعاون الثاني معه بعد فيلم "الأب" مؤكدة أن السينما لها خصوصيتها وهي الفن الخالد وفن التكنيك فيما يخصّ الأداء بالنسبة للممثل.

اترك تعليقاً