أخبار النجوم

بالصور.. كيم كارداشيان تتعرض للانتقاد بسبب ملابس ابنتها "نورث"

بالصور.. كيم كارداشيان تتعرض للانتق...

محتوى مدفوع

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان للانتقاد مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 4 سنوات. وتساءل المستخدمون في وقت سابق عن السبب في ترك كارداشيان وزوجها كانيه ويست ابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات تخرج بهذا الشكل، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وشوهدت الطفلة نورث مؤخرا وهي تسير في شوارع نيويورك مرتدية ما يشبه "كورسيه" باللون الخوخي ويبدو فضفاضًا حول صدرها. وقالت كيم ليلة أمس الأربعاء إن الفستان ليس "كورسيه" وإنها لن تسمح لابنتها بارتداء مثل ذلك، مشيرة إلى أنها لم تصممه ولكنها اشترته. وتم تصميم الكورسيهات لشد الجسد الأنثوي، ويقول العديد

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان للانتقاد مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابس ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 4 سنوات.

وتساءل المستخدمون في وقت سابق عن السبب في ترك كارداشيان وزوجها كانيه ويست ابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات تخرج بهذا الشكل، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشوهدت الطفلة نورث مؤخرا وهي تسير في شوارع نيويورك مرتدية ما يشبه "كورسيه" باللون الخوخي ويبدو فضفاضًا حول صدرها.

وقالت كيم ليلة أمس الأربعاء إن الفستان ليس "كورسيه" وإنها لن تسمح لابنتها بارتداء مثل ذلك، مشيرة إلى أنها لم تصممه ولكنها اشترته.

وتم تصميم الكورسيهات لشد الجسد الأنثوي، ويقول العديد من مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية إن هذا النوع من الملابس غير مناسب للأطفال حتى الشباب، نظرًا لأنه يحدد خصر المرأة.

وأعلنت كيم نفسها عن waist trainers، نوع من الكورسيهات، على وسائل الإعلام الاجتماعية، موضحة أنه يرجع الفضل له لمساعدتها في الحصول على شكل الساعة الرملية.

وحظر الأطباء من شد الخصر وأشاروا إلى أنه قد يلحق أضرارا خطيرة بالأجهزة الداخلية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض كيم كارداشيان للانتقاد بسبب ملابس ابنتها.

اترك تعليقاً