أخبار النجوم

فيروز في فيديو جديد تسأل: "ع شو تقاتلنا؟"

فيروز في فيديو جديد تسأل: "ع شو تقا...

محتوى مدفوع

في إطار تسويقها لعمل والدتها الجديد المنتظر إصداره بتاريخ الـ22 من سبتمبر المقبل، نشرت ريما الرحباني فيديو جديد تظهر فيه النجمة فيروز داخل استديو التسجيل وهي تردد كلمات إحدى أغنياتها الجديدة وتقول فيها: " بكرا يضل مخوفنا ليش وع شو تقاتلنا". وكانت أولى أغنيات هذا الألبوم أغنية "لمين" وتم نشرها في ذكرى رحيل والد ريما وزوج فيروز العملاق الراحل عاصي الرحباني، ويتضمن الألبوم الذي يحمل عنوان "ببالي" 10 أغنيات وهي: "ببالي"، "لمين"، "يمكن"، "ما تزعل مني"، "أنا وياك"، "حكايات كتير"، "بغير دني"، "بيت صغير"، و"رح نرجع نلتقى". يشار إلى أن أغنية "لمين" أحدثت زوبعة من الانتقادات الإيجابية والسلبية عند نشرها

في إطار تسويقها لعمل والدتها الجديد المنتظر إصداره بتاريخ الـ22 من سبتمبر المقبل، نشرت ريما الرحباني فيديو جديد تظهر فيه النجمة فيروز داخل استديو التسجيل وهي تردد كلمات إحدى أغنياتها الجديدة وتقول فيها: " بكرا يضل مخوفنا ليش وع شو تقاتلنا".

وكانت أولى أغنيات هذا الألبوم أغنية "لمين" وتم نشرها في ذكرى رحيل والد ريما وزوج فيروز العملاق الراحل عاصي الرحباني، ويتضمن الألبوم الذي يحمل عنوان "ببالي" 10 أغنيات وهي: "ببالي"، "لمين"، "يمكن"، "ما تزعل مني"، "أنا وياك"، "حكايات كتير"، "بغير دني"، "بيت صغير"، و"رح نرجع نلتقى".

يشار إلى أن أغنية "لمين" أحدثت زوبعة من الانتقادات الإيجابية والسلبية عند نشرها فالبعض رأى أن عودة السيدة فيروز كان يجب أن تكون بأغنية مميزة تشبه تاريخها الطويل، والبعض الآخر رأى أن الأغنية جميلة جداً ومعبرة، وبأن قوتها كانت في بساطتها.

Posted by Reema Rahbany on Wednesday, July 12, 2017

اترك تعليقاً