أخبار النجوم

باريس هيلتون تفاجئ جمهورها بعطرٍ جديد وأغنية صيفية!

باريس هيلتون تفاجئ جمهورها بعطرٍ جد...

استغلّت الشقراء الأمريكية باريس هيلتون - 36 عاماً - أجواء الصيف الحيوية لتطلق عطرها الجديد رقم 23 الذي يحمل اسم "غوزيه راش" Rosé Rush، ففي تغريدةٍ أطلقتها عبر حسابها في تويتر، نشرت إعلاناً تشويقياً للعطر الجديد. So proud to announce the launch of my 23rd perfume Rosé Rush with my new single #SummerReign. ✨????✨ https://t.co/vlzOdNi89T pic.twitter.com/wnRLS1Y1Gu — Paris Hilton (@ParisHilton) July 11, 2017 كما أعلنت هيلتون في التغريدة نفسها عن إطلاق أحدث أغانيها المنفردة  Summer Reign أي "عهد الصيف" التي كانت أغنية إعلان العطر نفسه، وعبّرت وريثة سلسلة فنادق هيلتون عن مدى فخرها بهذين الإنجازين اللذين يضافان إلى سلسلة نجاحاتها

استغلّت الشقراء الأمريكية باريس هيلتون - 36 عاماً - أجواء الصيف الحيوية لتطلق عطرها الجديد رقم 23 الذي يحمل اسم "غوزيه راش" Rosé Rush، ففي تغريدةٍ أطلقتها عبر حسابها في تويتر، نشرت إعلاناً تشويقياً للعطر الجديد.

كما أعلنت هيلتون في التغريدة نفسها عن إطلاق أحدث أغانيها المنفردة  Summer Reign أي "عهد الصيف" التي كانت أغنية إعلان العطر نفسه، وعبّرت وريثة سلسلة فنادق هيلتون عن مدى فخرها بهذين الإنجازين اللذين يضافان إلى سلسلة نجاحاتها على الصعيد المهني.

والجدير بالذكر أنّ هذه الأغنية ليست الأولى في سِجِل باريس الغنائي، ففي عام 2015 حطّمت أغنيتها High Off My Love أرقام بيلبورد وكانت ضمن أفضل 10 أغان في ذلك العام عن خانة أغاني Dance Club.

يُشارُ إلى أنّ باريس هيلتون تحظى بعام مميز مليء بالنّجاحات، والحب أيضاً، ففي آخر لقاءاتها التلفزيونية مع برنامج "إي تي"، أشارت بأنها مغرومة بحبيبها "كريس زيلكا"، فهو بمثابة أفضل صديق وتوأم لروحها، كما أعلنت أنها ترغب بتمضية بقية حياتها معه.

اترك تعليقاً