أخبار النجوم

بسبب "الصليب".. سيرين عبدالنور تفتح النار على "دواعش الإعلام"

بسبب "الصليب".. سيرين عبدالنور تفتح...

أعربت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور عن غضبها الشديد واستيائها من قيام إحدى المجلات العربية الشهيرة، بحذف "الصليب" من صورة مواطنتها نجوى كرم، دون الرجوع إليها، وذلك أثناء احتفال كرم بألبومها الجديد "مني إلك" في بيروت مع جمهورها، وهو ما جعل عبدالنور تصف هذه المجلة بـ"داعش الإعلام العربي". وكتبت سيرين في تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بينما يسقط داعش في العالم العربي للأسف، يظهر دواعش من نوع آخر لاسيما في الإعلام العرب، تغييب وعدم احترام لرموز دينية وخيارات شخصية".   ومن جانبه، أوضح الإعلامي اللبناني دومنيك أبو حنا حقيقة ما حدث مع نجوى، من خلال حسابه

أعربت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور عن غضبها الشديد واستيائها من قيام إحدى المجلات العربية الشهيرة، بحذف "الصليب" من صورة مواطنتها نجوى كرم، دون الرجوع إليها، وذلك أثناء احتفال كرم بألبومها الجديد "مني إلك" في بيروت مع جمهورها، وهو ما جعل عبدالنور تصف هذه المجلة بـ"داعش الإعلام العربي".

وكتبت سيرين في تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بينما يسقط داعش في العالم العربي للأسف، يظهر دواعش من نوع آخر لاسيما في الإعلام العرب، تغييب وعدم احترام لرموز دينية وخيارات شخصية".

 

ومن جانبه، أوضح الإعلامي اللبناني دومنيك أبو حنا حقيقة ما حدث مع نجوى، من خلال حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً: "صوروها بمناسبة عامة وحذفوا الصليب دون أن يسألونها، محاولة إلغاء الآخر بالفوتوشوب، لا يلغي الآخر بل يزيف الحقيقة فقط، متل يللي عم يضحك ع حالو".

وتضامن عدد كبير من متابعي نجوى كرم على مواقع التواصل الاجتماعي معها بسبب الاضطهاد الذي تعرضت له من المجلة، مؤكدين أن مثل هذه الأفعال تعكس مدى التعصب والتخلف الموجود في العالم العربي، فضلاً عن عدم احترام الأديان السماوية.

اترك تعليقاً