أخبار النجوم

بماذا هدد السبكي هيفاء وهبي بعد انسحابها من فيلم "ثانية واحدة"؟

بماذا هدد السبكي هيفاء وهبي بعد انس...

محتوى مدفوع

وصف المنتج المصري محمد السبكي، اعتذار هيفاء وهبي عن استكمال تصوير أحداث فيلمه الجديد "ثانية واحدة" بالتصرف غير المسؤول، ولا يصدر إلا من هواة. وقال في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "لم يصلني اعتذار رسمي من قبل الممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، وأنا متمسك بحقي في العقد المبرم بيننا، ولن أتنازل عنه مهما حدث، وسوف ألجأ إلى القانون". وتابع السبكي: "لا يجوز أن يتم تدمير عمل فني بعد بدء تصوير أحداثه لمجرد خلاف في وجهات النظر، خاصة أن هناك سيناريو وتعاقدات مع نجوم وممثلين وغيرها من الأمور التي لا يمكن إغفالها". وأضاف: "ما تردد بشأن وجود خلاف بيني وبين شقيقي أحمد بسبب ظهور

وصف المنتج المصري محمد السبكي، اعتذار هيفاء وهبي عن استكمال تصوير أحداث فيلمه الجديد "ثانية واحدة" بالتصرف غير المسؤول، ولا يصدر إلا من هواة.

وقال في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "لم يصلني اعتذار رسمي من قبل الممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، وأنا متمسك بحقي في العقد المبرم بيننا، ولن أتنازل عنه مهما حدث، وسوف ألجأ إلى القانون".

وتابع السبكي: "لا يجوز أن يتم تدمير عمل فني بعد بدء تصوير أحداثه لمجرد خلاف في وجهات النظر، خاصة أن هناك سيناريو وتعاقدات مع نجوم وممثلين وغيرها من الأمور التي لا يمكن إغفالها".

وأضاف: "ما تردد بشأن وجود خلاف بيني وبين شقيقي أحمد بسبب ظهور هيفاء كضيفة شرف في فيلم من إنتاجه غير صحيح، والعمل مستحيل أن يفسد العلاقة مع شقيقي، ولكن القضية في مسألة تقدير الفنان لعقده طالما لديه متسع من الوقت لتصوير أعمال أخرى".

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت صباح اليوم تصريحا عبر حسابها في توتير قالت فيه: "اتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بسبب إنعدام الأخلاق والرقي في التعامل من قبل الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل. كما أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الأخبار من مصدرها الصادق وشكراً."

يذكر أن فيلم "ثانية واحدة" يعد التعاون الفني الثاني بين هيفاء وهبي ومحمد السبكي بعد فيلم "حلاوة روح" الذي أثار جدلاً كبيراً وقت عرضه، بسبب السيناريو والمشاهد الجريئة.

اترك تعليقاً