أخبار النجوم

هل ستعتمد سارة جيسيكا باركر الشعر البلاتيني القصير؟

هل ستعتمد سارة جيسيكا باركر الشعر ا...

محتوى مدفوع

ظهرت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر في ساحة تايمز سكوير بمدينة نيويورك، أثناء تصويرها فيلماً جديداً، فلفتت الأنظار بشعر مستعار، أقصر قليلا من شعرها العادي، وباللون البلاتيني الذي يعد من أحدث صيحات ألوان الشعر في موسم الصيف الحالي. ومن غير المعروف ما إذا كانت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 52 عاماً، قد اعتمدت هذا اللوك في حياتها العادية، أم من أجل تصوير دورها في فيلم "أفضل يوم في حياتي"، الذي تشارك في إنتاجه، وتؤدي فيه دور إحدى مغنيات الجاز في مدينة نيويورك. وأطلت النجمة العالمية أثناء تصويرها مشاهد الفيلم بإطلالتين بسيطتين، الأولى بفستان أنيق باللون الفضي، والثانية من خلال

ظهرت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر في ساحة تايمز سكوير بمدينة نيويورك، أثناء تصويرها فيلماً جديداً، فلفتت الأنظار بشعر مستعار، أقصر قليلا من شعرها العادي، وباللون البلاتيني الذي يعد من أحدث صيحات ألوان الشعر في موسم الصيف الحالي.

ومن غير المعروف ما إذا كانت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 52 عاماً، قد اعتمدت هذا اللوك في حياتها العادية، أم من أجل تصوير دورها في فيلم "أفضل يوم في حياتي"، الذي تشارك في إنتاجه، وتؤدي فيه دور إحدى مغنيات الجاز في مدينة نيويورك.

وأطلت النجمة العالمية أثناء تصويرها مشاهد الفيلم بإطلالتين بسيطتين، الأولى بفستان أنيق باللون الفضي، والثانية من خلال تنورة بيضاء ذات حزام خصر من الجلد الأحمر الداكن، مع قميص باللون الأزرق، وانتعلت صندلاً عالياً أنيقاً.

والسؤال: هل ستحافظ سارة جيسيكا باركر نجمة "سيكس اند ذا سيتي" على هذا اللوك، العصري والأنيق، أم تتخلى عنه بعد انتهاء تصوير الفيلم؟

اترك تعليقاً