أخبار النجوم

ماذا رد "أشتون كوتشر" على ادّعاءات خيانته لزوجته "ميلا كونيس"؟

ماذا رد "أشتون كوتشر" على ادّعاءات...

بتغريدة ساخرة، ردّ الممثل العالمي "آشتون كوتشر" على الإدّعائات التي طالته مؤخراً، والتي تقول بأنّه يخون زوجته الممثلة العالمية "ميلا كونيس" بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي تفاصيل القصّة، نشرت مجّلة "ستار" صورة كوتشر مع امرأة مجهولة، وكتبت عنواناً يحتوي على ادّعاءٍ ضمنيّ للخيانة وهو "مرحبا آشتون! من هذه الفتاة؟". لم يصمت كوتشر عمّا كُتب عنه، وسرعان ما توجّه لحسابه في موقع تويتر ليرد على الصحيفة، حيث غرّد قائلاً: "كان يجدر بك أن تَرَي كم استاءت ميلا عندما علمت بأنني قضيت اليوم برفقة ابنة عمّي. آسف يا عمتي جودي، هذه المجلات تفتقر للمصداقية". يُشارُ إلى أنّه هذه ليست المرّة

بتغريدة ساخرة، ردّ الممثل العالمي "آشتون كوتشر" على الإدّعائات التي طالته مؤخراً، والتي تقول بأنّه يخون زوجته الممثلة العالمية "ميلا كونيس" بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي تفاصيل القصّة، نشرت مجّلة "ستار" صورة كوتشر مع امرأة مجهولة، وكتبت عنواناً يحتوي على ادّعاءٍ ضمنيّ للخيانة وهو "مرحبا آشتون! من هذه الفتاة؟".

لم يصمت كوتشر عمّا كُتب عنه، وسرعان ما توجّه لحسابه في موقع تويتر ليرد على الصحيفة، حيث غرّد قائلاً: "كان يجدر بك أن تَرَي كم استاءت ميلا عندما علمت بأنني قضيت اليوم برفقة ابنة عمّي. آسف يا عمتي جودي، هذه المجلات تفتقر للمصداقية".

يُشارُ إلى أنّه هذه ليست المرّة الأولى التي يواجه آشتون مثل هذه الاتّهامات، فقد حصل ذلك معه مُسبقاً في عام 2011 عندما كان مرتبطاً بالممثلة العالمية "ديمي مور"، الأمر الذي انتهى بطلاقهما في عام 2013.

اترك تعليقاً