أخبار النجوم

وسام الأمير سفير الفن والإبداع.. و هذا جديده مع نجوى وفارس كرم

وسام الأمير سفير الفن والإبداع.. و...

في مؤتمر صحافي كبير كرّم مهرجان أفضال للإبداع بدورته الأولى في بيروت الفنان والملحن وسام الأمير بمنحه لقب "سفير الفن والإبداع " عن مجمل أعماله الفنية خلال مسيرته الطويلة التي تخللها الكثير من محطات الإبداع من خلال أغنياته الخاصة أو حتى من خلال الألحان التي تعامل فيها مع كبار النجوم في الوطن العربي. على صعيد آخر انتهى وسام الأمير من أغنيته الجديدة التي يتعامل فيها مجدداً مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حيث ستطلقها ضمن افتتاح فعاليات مهرجانات الأرز الدولية للعام 2017 في ليلة الافتتاح في الـ5 من أغسطس المقبل، حيث سيرافقها أكثر من خمسين عازفاً وموسيقياً. وفي جديد وسام

في مؤتمر صحافي كبير كرّم مهرجان أفضال للإبداع بدورته الأولى في بيروت الفنان والملحن وسام الأمير بمنحه لقب "سفير الفن والإبداع " عن مجمل أعماله الفنية خلال مسيرته الطويلة التي تخللها الكثير من محطات الإبداع من خلال أغنياته الخاصة أو حتى من خلال الألحان التي تعامل فيها مع كبار النجوم في الوطن العربي.

على صعيد آخر انتهى وسام الأمير من أغنيته الجديدة التي يتعامل فيها مجدداً مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حيث ستطلقها ضمن افتتاح فعاليات مهرجانات الأرز الدولية للعام 2017 في ليلة الافتتاح في الـ5 من أغسطس المقبل، حيث سيرافقها أكثر من خمسين عازفاً وموسيقياً.

وفي جديد وسام الأمير مجموعة أغان سيتعامل فيها مع فارس كرم، زين العمر ،عامر زيان، ونجم "أراب آيدول" وليد بشارة.

اترك تعليقاً