أخبار النجوم

كيف احتفل جو مانغنيلو بعيد ميلاد صوفيا فيرغارا؟

كيف احتفل جو مانغنيلو بعيد ميلاد صو...

محتوى مدفوع

عبّر الممثل الأمريكي جو مانغنيلّو - 40 عاماً - عن حبّه لزوجته الممثلة العالمية صوفيا فيرغارا" بمناسبة عيد ميلادها الخامس والأربعين بطريقة بسيطة لكنها مليئة بالعشق، إذ نشر صورتها عبر حسابه في إنستغرام، بينما كانت ترتدي الروب الأبيض وهي على شاطئ البحر، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BWXBCZLDh-k/ وعلّق جو باللغة الإسبانية على صورتها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي! أنت حياتي". عام جديد بالنسبة لصوفيا يعني قصّة شعرٍ جديدة، حيث نشرت صورتها هي الأخرى عبر حسابها في إنستغرام وقد حصلت على تسريحة شعرٍ جديدة ذات غٌرّة قصيرة على يد مصففة الشعر "كيلي كلين". https://www.instagram.com/p/BWT7_iSAH4h/

عبّر الممثل الأمريكي جو مانغنيلّو - 40 عاماً - عن حبّه لزوجته الممثلة العالمية صوفيا فيرغارا" بمناسبة عيد ميلادها الخامس والأربعين بطريقة بسيطة لكنها مليئة بالعشق، إذ نشر صورتها عبر حسابه في إنستغرام، بينما كانت ترتدي الروب الأبيض وهي على شاطئ البحر، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

¡Feliz Cumpleaños mi amor! Eres mi vida.

A post shared by JOE MANGANIELLO (@joemanganiello) on

وعلّق جو باللغة الإسبانية على صورتها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي! أنت حياتي".

عام جديد بالنسبة لصوفيا يعني قصّة شعرٍ جديدة، حيث نشرت صورتها هي الأخرى عبر حسابها في إنستغرام وقد حصلت على تسريحة شعرٍ جديدة ذات غٌرّة قصيرة على يد مصففة الشعر "كيلي كلين".

New haircut 😁gracias !!#kellyklain💇🏽

A post shared by Sofia Vergara (@sofiavergara) on

اترك تعليقاً