أخبار النجوم

بالصور.. عمرو دياب يثير غضب جمهوره بستايل "متصابي لا يليق بعمره"!

بالصور.. عمرو دياب يثير غضب جمهوره...

تعرض النجم المصري عمرو دياب لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب "اللوك" الجديد الذي ظهر فيه على بوستر ألبومه الجديد "معدي الناس". وظهر "الهضبة" بتسريحة شعر جديدة وغريبة، حيث وضع "بوند" على شعره ورفعه للخلف، وهو ما اعتبره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع عمره ولا مع قيمته الفنية، مؤكدين أنه ليس كل ما هو رائج في عالم الموضة جميل ويليق به. وأكدوا أن التغيير والتجديد مطلوب من الفنان ولكن ليس بهذا الشكل المسيء، مطالبينه بالتفكير جيدًا قبل الإقدام على أي "لوك" جديد، مشيرين إلى أنها المرة الأولى التي يخفق فيها النجم في اختيار ما يناسبه. ولم يكتف عمرو

تعرض النجم المصري عمرو دياب لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب "اللوك" الجديد الذي ظهر فيه على بوستر ألبومه الجديد "معدي الناس".

وظهر "الهضبة" بتسريحة شعر جديدة وغريبة، حيث وضع "بوند" على شعره ورفعه للخلف، وهو ما اعتبره بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع عمره ولا مع قيمته الفنية، مؤكدين أنه ليس كل ما هو رائج في عالم الموضة جميل ويليق به.

وأكدوا أن التغيير والتجديد مطلوب من الفنان ولكن ليس بهذا الشكل المسيء، مطالبينه بالتفكير جيدًا قبل الإقدام على أي "لوك" جديد، مشيرين إلى أنها المرة الأولى التي يخفق فيها النجم في اختيار ما يناسبه.

ولم يكتف عمرو بتغيير تسريحة شعره فقط، ولكنه لفتح أزرار قميصه جميعها كاشفاً عن صدره الذي رسم عليه وشماً جديداً كتب فيه Stamina وهو ما يعني "القدره على التحمل".

وأعربت إحدى متابعاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائها من شكله قائلة: "والله عيب تظهر بهذا الشكل المقزز والرجال تموت في سيناء من أجل الذين مثلك".

وعلق آخر: "الله ينتقم منك.. الشباب كلهم الآن سيرتدون توكة في شعرهم ويعملو هذا التاتو المقزز.. اتقوا الله".

ووافقه الرأي متابع آخر، معلقًا: "كفى لعبًا في شكلك وتصابيًا واجعل صوتك الجميل وتاريخك وحضورك على المسرح يكون سفيرك الفتره القادمة، للأسف كل ما تفعله ليس به أي إبداع، بالعكس استايل قديم وليتك لا تنحدر بسبب محولات لإثبات أنك الأفضل في كل شيء".

ووصفه آخر بالفنان المتصابي حيث قال: "عيب عليك يا عمرو، احترم سنك، أنت فنان كبير ولا تليق بك تفاهة الشباب".

اترك تعليقاً