أخبار النجوم

بن أفليك يعيش حياته مع حبيبته الجديدة لندسي شوكوكس

بن أفليك يعيش حياته مع حبيبته الجدي...

مرة أخرى، ويبدو أنها لن تكون الأخيرة، شوهد النجم العالمي بن أفليك مع حبيبته الجديدة لندسي شوكوكس، منتجة البرنامج الأمريكي الشهير"ساتاردي نايت لايف"، صباح أمس، الاثنين، في مدينة برينتوود بولاية كاليفورنيا أثناء خروجهما من أحد الكافيهات بعد شراء قهوتهما الصباحية. ارتدت حبيبة بن أفليك الجديدة فستانا كلاسيكيا قصيرا باللون الأسود، ما كشف عن ساقيها، مع حذاء رياضي أبيض، أما النجم العالمي، ذو الـ44 عاما، فاختار الملابس الكاجوال، من خلال بنطلون جينز رمادي، مع تي شيرت أسود، وحذاء رياضي باللون الرمادي. وكان بن أفليك قد تعرف على لندسي شوكوكس في لندن قبل بضعة أشهر في رحلة عمل، وسرعان ما كثرت الشائعات

مرة أخرى، ويبدو أنها لن تكون الأخيرة، شوهد النجم العالمي بن أفليك مع حبيبته الجديدة لندسي شوكوكس، منتجة البرنامج الأمريكي الشهير"ساتاردي نايت لايف"، صباح أمس، الاثنين، في مدينة برينتوود بولاية كاليفورنيا أثناء خروجهما من أحد الكافيهات بعد شراء قهوتهما الصباحية.

ارتدت حبيبة بن أفليك الجديدة فستانا كلاسيكيا قصيرا باللون الأسود، ما كشف عن ساقيها، مع حذاء رياضي أبيض، أما النجم العالمي، ذو الـ44 عاما، فاختار الملابس الكاجوال، من خلال بنطلون جينز رمادي، مع تي شيرت أسود، وحذاء رياضي باللون الرمادي.

وكان بن أفليك قد تعرف على لندسي شوكوكس في لندن قبل بضعة أشهر في رحلة عمل، وسرعان ما كثرت الشائعات حولهما، دون أن يؤكد أحد وجود دور لهذه العلاقة في انفصاله عن زوجته النجمة العالمية جنيفر جارنر.

ووفقا للموقع الإلكتروني الفرنسي "بوبليك إف أر"، فقد صرح مصدر مقرب من بن أفليك ولندسي بأن "علاقتهما ليست علاقة صيف عابرة، بل إنهما يتفاهمان جيدا ويهتم كل منهما بالآخر كثيرا".

يذكر أن بن أفليك حرص في بداية علاقته مع لندسي على الكتمان، قبل أن يقرر مؤخرا اتخاذ خطوة للأمام، واصطحابها مؤخرا في سهرة رومانسية في أكبر مطاعم لوس أنجلوس معلنا بشكل رسمي عن قصة حبه الجديدة، ثم تطورت الأمور أكثر بينهما، وانتقلت الحبيبة الجديدة إلى منزله الجديد.

من المعروف أن بن أفليك انفصل عن النجمة العالمية جنيفر جارنر، بعد زواج دام 12 عاما، وأثمر عن 3 أبناء، بسبب ما وُصف بخيانته لها مع المربية الخاصة بأولادهما.

اترك تعليقاً