أخبار النجوم

أحلام تستعد لحفل تاريخي على مسرح "بلاديوم".. نجمان فقط سبقاها بالوقوف عليه!

أحلام تستعد لحفل تاريخي على مسرح "ب...

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام، لإقامة حفل تاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن، وذلك في السادس من أغسطس المقبل. ونشرت أحلام عبر صفحتها في إنستغرام فيديو لأهم معالم لندن على أنغام صوتها وبجوار صورتها، داعية جمهورها لحضور الحفل. https://www.instagram.com/p/BWXtu2SBqwg/?taken-by=ahlamalshamsi ويبدو أن النجمة الإماراتية متحمسة جداً لهذا الحفل بشكل غير عادي، لأهمية المسرح الذي وصفته بأنه يليق بجمهورها الغالي، كما أنه لم يسبقها بالغناء عليه إلا نجمان هما فيروز ومنافسها القديم في برنامج "آراب آيدول" راغب علامة. وغابت أحلام لمدة 16 عامًا عن إحياء أي حفلات في لندن إذ لم تلتق جمهورها هناك منذ عام 2001 بعد الحفل الذي أحيته في

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام، لإقامة حفل تاريخي على مسرح بلاديوم الأثري في لندن، وذلك في السادس من أغسطس المقبل.

ونشرت أحلام عبر صفحتها في إنستغرام فيديو لأهم معالم لندن على أنغام صوتها وبجوار صورتها، داعية جمهورها لحضور الحفل.

ويبدو أن النجمة الإماراتية متحمسة جداً لهذا الحفل بشكل غير عادي، لأهمية المسرح الذي وصفته بأنه يليق بجمهورها الغالي، كما أنه لم يسبقها بالغناء عليه إلا نجمان هما فيروز ومنافسها القديم في برنامج "آراب آيدول" راغب علامة.

وغابت أحلام لمدة 16 عامًا عن إحياء أي حفلات في لندن إذ لم تلتق جمهورها هناك منذ عام 2001 بعد الحفل الذي أحيته في فندق "رويال لانكستر" والذي شعرت فيه بالإعياء الشديد بعد غنائها المتواصل لمدة 3 ساعات.

لذلك يستحوذ الحفل على مكانة خاصة في قلب أحلام، التي تسعى أن تكون العودة إلى لندن قوية ومختلفة عن منافسها راغب علامة، الذي أحيا حفلًا فاق التوقعات في عدد الحضور بالمسرح نفسه في أكتوبر من العام الماضي.

اترك تعليقاً