أخبار النجوم

أسماء لمنور تطل على المغاربة بقفطان وإكسسوار أمازيغي

أسماء لمنور تطل على المغاربة بقفطان...

محتوى مدفوع

أحيت المغنية المغربية أسماء لمنور، حفلاً غنائياً، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان تيميتار المقام في مدينة أكادير جنوب غرب المملكة المغربية. لمنور استعاضت عن فستان السهرة، بالقفطان المغربي التقليدي المطرز، من تصميم دار بنجلون، تماشيا مع أجواء الحدث، وأكملت إطلالتها بالإكسسوار الأمازيغي، وعقب الحفل توجهت أسماء لكل من ساهم في إنجاحه، وكشفت عن بعض صور الحفل عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها: "نجاح الحفل بمهرجان تيميتار أول الشكر الجزيل للجمهور السوسي الراقي والأصيل جمهور مدينة أگادير الرائع . وكذلك لإدارة المهرجان. الشكر موصول لدار بنجلون (نگافة) في شخص مونيا بنجلون على القفطان الرائع والإكسسوار الأمازيغي الجميل و لعصام

أحيت المغنية المغربية أسماء لمنور، حفلاً غنائياً، ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان تيميتار المقام في مدينة أكادير جنوب غرب المملكة المغربية.

لمنور استعاضت عن فستان السهرة، بالقفطان المغربي التقليدي المطرز، من تصميم دار بنجلون، تماشيا مع أجواء الحدث، وأكملت إطلالتها بالإكسسوار الأمازيغي، وعقب الحفل توجهت أسماء لكل من ساهم في إنجاحه، وكشفت عن بعض صور الحفل عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها: "نجاح الحفل بمهرجان تيميتار أول الشكر الجزيل للجمهور السوسي الراقي والأصيل جمهور مدينة أگادير الرائع . وكذلك لإدارة المهرجان. الشكر موصول لدار بنجلون (نگافة) في شخص مونيا بنجلون على القفطان الرائع والإكسسوار الأمازيغي الجميل و لعصام وشمة".

وخلال الحفل، أخذت لمنور تشدو بأغنيات أحدث ألبوماتها "صبية 2017" والذي أطلقته حديثا، ويحتوي على 12 أغنية علاوة على ديو "شفت منام" الذي جمعها بريتشارد بونا، بالإضافة إلى تقديمها باقة من أجمل أغانيها وحصدت تفاعلا كبيرا مع جمهور بلدها الذي ردد معها كل الأغاني وطالبها بإعادة بعض الأغنيات أكثر من مرة.

اترك تعليقاً