أخبار النجوم

ظهور نادر لبرادلي كوبر وحبيبته إيرينا شايك في إجازتهما الصيفية‎

ظهور نادر لبرادلي كوبر وحبيبته إيري...

استغلّ الممثل الأمريكي االوسيم "برادلي كوبر" حر الصيف للسفر إلى تاهيتي برفقة حبيبته وأم طفلته عارضة الأزياء الروسية "إرينا شايك"، حيث نشر صورتهما وهما على متن اليخت في وسط المحيط الأطلسي، على الرّغم من نُدرة ظهورهما سويّاً أمام العلن. وظهرت إرينا مرتديةً البكيني الأسود، بينما كانت ترسل القٌبلات عبر الصورة، بينما ظهر كوبر في لوك مختلف تماماً، خصوصاً وأنّه بدى باللحية الطويلة والشعر الطويل، ولم يُعرف ما إذا أحضر الثنائي رضيعتهما "ليا" إلى الرحلة. ورافق الثنائي في رحلتهما الترفيهية مصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ، والممثلة الأمريكية أليسون ويليامز وزوجها ريكي فان فين، بالإضافة إلى المذيع التلفزيوني آندرسون كوبر، وصديقه آندي كوهان، حيث

استغلّ الممثل الأمريكي االوسيم "برادلي كوبر" حر الصيف للسفر إلى تاهيتي برفقة حبيبته وأم طفلته عارضة الأزياء الروسية "إرينا شايك"، حيث نشر صورتهما وهما على متن اليخت في وسط المحيط الأطلسي، على الرّغم من نُدرة ظهورهما سويّاً أمام العلن.

وظهرت إرينا مرتديةً البكيني الأسود، بينما كانت ترسل القٌبلات عبر الصورة، بينما ظهر كوبر في لوك مختلف تماماً، خصوصاً وأنّه بدى باللحية الطويلة والشعر الطويل، ولم يُعرف ما إذا أحضر الثنائي رضيعتهما "ليا" إلى الرحلة.

ورافق الثنائي في رحلتهما الترفيهية مصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ، والممثلة الأمريكية أليسون ويليامز وزوجها ريكي فان فين، بالإضافة إلى المذيع التلفزيوني آندرسون كوبر، وصديقه آندي كوهان، حيث نشر النجوم  العديد من الصور أثناء رحلتهم الصيفية.

اترك تعليقاً