أخبار النجوم

مجدي الهواري يرد على خبر طلاقه من غادة عادل بهذه الصورة

مجدي الهواري يرد على خبر طلاقه من غ...

محتوى مدفوع

نشر المخرج مجدي الهواري عبر صفحته في فيسبوك، صورة تجمعه بزوجته غادة عادل، من حفل خطوبة شقيقتها مها، وعلّق عليها قائلا: "ألف مبروك مها عادل وسعيد العطار.. ربنا يتمّم على خير.. ويسعدك يا مها بقى". ويبدو أن المخرج المصري يردّ بهذه الصورة على الأنباء التي انتشرت بقوة أمس، الأحد، وتتحدث عن طلاقه من زوجته النجمة المصرية غادة عادل، بسبب ما أشيع عن خيانته لها، ما أدى إلى انفصالهما. ورغم أن المخرج والفنانة لم يؤكدا أو يكذّبا هذا الخبر حتى الآن، إلا أن حرص المخرج على نشر صورتهما معا، في حفل عائلي، يمكن أن يشكل دلالة واضحة على عدم صحة هذا

نشر المخرج مجدي الهواري عبر صفحته في فيسبوك، صورة تجمعه بزوجته غادة عادل، من حفل خطوبة شقيقتها مها، وعلّق عليها قائلا: "ألف مبروك مها عادل وسعيد العطار.. ربنا يتمّم على خير.. ويسعدك يا مها بقى".

ويبدو أن المخرج المصري يردّ بهذه الصورة على الأنباء التي انتشرت بقوة أمس، الأحد، وتتحدث عن طلاقه من زوجته النجمة المصرية غادة عادل، بسبب ما أشيع عن خيانته لها، ما أدى إلى انفصالهما.

ورغم أن المخرج والفنانة لم يؤكدا أو يكذّبا هذا الخبر حتى الآن، إلا أن حرص المخرج على نشر صورتهما معا، في حفل عائلي، يمكن أن يشكل دلالة واضحة على عدم صحة هذا الخبر.

يذكر أن غادة عادل شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي قام ببطولته الفنان الكبير عادل إمام، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

اترك تعليقاً