أخبار النجوم

مايلي سايرس تُعلن أنّها "نباتية" عبر هذا التاتو

مايلي سايرس تُعلن أنّها "نباتية" عب...

محتوى مدفوع

الأمر أصبح رسميّاً ولا يمكن التراجع عنه! حصلت نجمة البوب العالمية مايلي سايرس - 24 عاماً - على تاتو جديد خلف يدها اليسرى لتعلن أنّها نباتية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". واختارت مايلي رمز زهرة دوّار الشمس؛ لأنه يمثل الشعار الرسمي لمنتجات الأطعمة النباتية، مُعلنةً بذلك أنّها ستبقى نباتية مدى الحياة، الأمر الذي ليس بغريبٍ عن سايريس التي تُعد أحد المدافعين عن حقوق الحيوانات. Vegan for life! ? A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on Jul 8, 2017 at 10:47pm PDT وفي إحدى الصور التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، كشفت مايلي عن العديد من الوشوم المتنوعة

الأمر أصبح رسميّاً ولا يمكن التراجع عنه! حصلت نجمة البوب العالمية مايلي سايرس - 24 عاماً - على تاتو جديد خلف يدها اليسرى لتعلن أنّها نباتية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

واختارت مايلي رمز زهرة دوّار الشمس؛ لأنه يمثل الشعار الرسمي لمنتجات الأطعمة النباتية، مُعلنةً بذلك أنّها ستبقى نباتية مدى الحياة، الأمر الذي ليس بغريبٍ عن سايريس التي تُعد أحد المدافعين عن حقوق الحيوانات.

Vegan for life! ?

A post shared by Miley Cyrus (@mileycyrus) on

وفي إحدى الصور التي نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، كشفت مايلي عن العديد من الوشوم المتنوعة على يديها وصدرها، حيث طبعت سابقاً وشوماً كثيرة تكريماً لكلبها وأصدقائها وخطيبها "ليام هيمسورث"، فلكل تاتو قصّة معينة تختبئ وراءه، وآخرها كان في بداية العام عندما طبعت كلمة "أبي" dad على قدمها تكريماً لوالدها المغني الريفي "بيلي راي سايريس".

اترك تعليقاً