أخبار النجوم

منافسة جديدة بين السلطانة هويام وناهد دوران في "بياف 2017"

منافسة جديدة بين السلطانة هويام ونا...

محتوى مدفوع

شهدت بيروت أمس سهرة "بياف" التي تقام سنوياً وتكرم مجموعة نجوم. كما بات مؤكداً، أنّ حضور النجمات التركيات كان موفقاً في "بياف" إذ لفتن الانتباه كثيراً. العام الماضي، حضرت "بياف" النجمة مريم أوزيرلي التي عرفت بدور السلطانة "هويام" بمسلسل "حريم السلطان". يومها اختارت النجمة ثوباً من اللون الأزرق، واهتم بمكياجها كوليت اسكندر. أما أمس حضرت "بياف" النجمة التركية نور فتاح أوغلو التي عرفت بدور "ناهد دوران" في "حريم السلطان" وتعاونت أيضاً مع كوليت اسكندر. واعتبر بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مريم كانت أجمل؛ لأنها اعتمدت على مكياج قوي، بينما وجد آخرون أن نور كانت أكثر جاذبية؛ لأنها لم

شهدت بيروت أمس سهرة "بياف" التي تقام سنوياً وتكرم مجموعة نجوم. كما بات مؤكداً، أنّ حضور النجمات التركيات كان موفقاً في "بياف" إذ لفتن الانتباه كثيراً.

العام الماضي، حضرت "بياف" النجمة مريم أوزيرلي التي عرفت بدور السلطانة "هويام" بمسلسل "حريم السلطان". يومها اختارت النجمة ثوباً من اللون الأزرق، واهتم بمكياجها كوليت اسكندر.

أما أمس حضرت "بياف" النجمة التركية نور فتاح أوغلو التي عرفت بدور "ناهد دوران" في "حريم السلطان" وتعاونت أيضاً مع كوليت اسكندر.

واعتبر بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مريم كانت أجمل؛ لأنها اعتمدت على مكياج قوي، بينما وجد آخرون أن نور كانت أكثر جاذبية؛ لأنها لم تلجأ إلى وضع الكثير من المكياج.

فمن برأيك كانت الأكثر حظاً؟

اترك تعليقاً