أخبار النجوم

عاصي الحلاني يغادر لندن ويحتفل باستقلال الجزائر بـ 4 حفلات

عاصي الحلاني يغادر لندن ويحتفل باست...

محتوى مدفوع

أنهى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عطلته بالعاصمة الإنجليزية لندن، وغادر إلى الجزائر، للاحتفال مع الشعب الجزائري بعيد الاستقلال، من خلال إحيائه 4 حفلات، إذ بدأها يوم أمس الـ9 من يوليو بمدينة تيمقاد بولاية باتنة. الحلاني، نشر فيديو له عبر حسابه على موقع الصور "إنستغرام"، علق عليه قائلاً: "من لندن إلى الجزائر، بإذن الله للقاء الجمهور الجزائري الطيب المحب". ومن المقرر أن يحيي عاصي الحلاني الحفل الثاني اليوم  الـ10 من يوليو في مدينة قسنطينة، والحفل الثالث في اليوم الذي يليه الـ11 من يوليو بالعاصمة الجزائر، ويختتم سلسلة حفلاته في وهران غرب الجزائر يوم 12 يوليو. وعقب إنهاء حفلاته بالجزائر، يعود المطرب

أنهى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عطلته بالعاصمة الإنجليزية لندن، وغادر إلى الجزائر، للاحتفال مع الشعب الجزائري بعيد الاستقلال، من خلال إحيائه 4 حفلات، إذ بدأها يوم أمس الـ9 من يوليو بمدينة تيمقاد بولاية باتنة.

الحلاني، نشر فيديو له عبر حسابه على موقع الصور "إنستغرام"، علق عليه قائلاً: "من لندن إلى الجزائر، بإذن الله للقاء الجمهور الجزائري الطيب المحب".

ومن المقرر أن يحيي عاصي الحلاني الحفل الثاني اليوم  الـ10 من يوليو في مدينة قسنطينة، والحفل الثالث في اليوم الذي يليه الـ11 من يوليو بالعاصمة الجزائر، ويختتم سلسلة حفلاته في وهران غرب الجزائر يوم 12 يوليو.

وعقب إنهاء حفلاته بالجزائر، يعود المطرب اللبناني إلى وطنه لإحياء حفل بتاريخ الـ14 من يوليو في العاصمة بيروت ضمن فعاليات مهرجان "ليالي آرز تنورين".

اترك تعليقاً