أخبار النجوم

بالصور.. هل تعمدت غادة عبد الرازق "الاحتشام" أثناء عودتها إلى القاهرة؟

بالصور.. هل تعمدت غادة عبد الرازق "...

أثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق دهشة جمهورها، بسبب الملابس التي كانت ترتديها وهي على متن الطائرة في طريقها إلى القاهرة، خاصة أنها أرتدت قميصاً فضفاضاً بشكل مبالغ فيه يشبه "القميص الرجالي". زي غادة جعل البعض يتساءلون إذا كانت تتعمد ارتداء هذه الملابس بعد الفيديو الفاضح الأخير لتجنب أي تعليقات جارحة، خاصة أنه من المعروف عنها أنها تحرص على ارتداء الملابس الأنيقة والمثيرة في ذات الوقت. وسبق أن اعتذرت غادة عبدالرازق لجمهورها من خلال خاصية البث المباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستغرام"، عن الفيديو الفاضح، موضحة إنها لم تكن مدركة لما حدث نتيجة وقوعها تحت تأثير عقار مهدئ، فضلاً

أثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق دهشة جمهورها، بسبب الملابس التي كانت ترتديها وهي على متن الطائرة في طريقها إلى القاهرة، خاصة أنها أرتدت قميصاً فضفاضاً بشكل مبالغ فيه يشبه "القميص الرجالي".

زي غادة جعل البعض يتساءلون إذا كانت تتعمد ارتداء هذه الملابس بعد الفيديو الفاضح الأخير لتجنب أي تعليقات جارحة، خاصة أنه من المعروف عنها أنها تحرص على ارتداء الملابس الأنيقة والمثيرة في ذات الوقت.

وسبق أن اعتذرت غادة عبدالرازق لجمهورها من خلال خاصية البث المباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستغرام"، عن الفيديو الفاضح، موضحة إنها لم تكن مدركة لما حدث نتيجة وقوعها تحت تأثير عقار مهدئ، فضلاً عن نظرها الضعيف.

وكانت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قد تغيبت عن حضور أولى جلسات محاكمتها بتهمة ارتكاب فعل فاضح على الملأ، وهي الجلسة التي أجلتها إحدى المحاكم المصرية اليوم الأحد، ليوم الـ7 من سبتمبر المقبل لتقديم المستندات.

اترك تعليقاً