أخبار النجوم

شاهدي كيف احتفلت عائلة كارداشيان بعيد ميلاد الطفلة "بينيلوبي"!

شاهدي كيف احتفلت عائلة كارداشيان بع...

محتوى مدفوع

احتفلت كورتني كارداشيان بالعيد الخامس لميلاد ابنتها بينيلوبي من زوجها السابق "سكوت ديسيك" يوم أمس، حيث نقل موقع "إنترتيمنت تيلفيجن" مجموعة من صور الاحتفالات العائلية. وحظيت نجمة عيد الميلاد بمجموعة رائعة من الهدايا، حيث قدّمت لها كورتني مجموعة من الألعاب ونشرت صورتها بينما كانت تفتح الهدايا. أمّا جدتها كريس جينر، فعايدت حفيدتها بأجمل الكلمات حيث نشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها إنستغرام، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لأميرتنا الحلوة وحورية البحر الصغيرة بينيلوبي .. نحبّك كثيراً". https://www.instagram.com/p/BWSvR9VFaPM/ في حين نشر والد الطفلة سكوت صورته وهو يحمل طفلته عبر حسابه على فيسبوك، كما لم تبخل الخالة كيم كارداشيان بالمزيدٍ

احتفلت كورتني كارداشيان بالعيد الخامس لميلاد ابنتها بينيلوبي من زوجها السابق "سكوت ديسيك" يوم أمس، حيث نقل موقع "إنترتيمنت تيلفيجن" مجموعة من صور الاحتفالات العائلية.

وحظيت نجمة عيد الميلاد بمجموعة رائعة من الهدايا، حيث قدّمت لها كورتني مجموعة من الألعاب ونشرت صورتها بينما كانت تفتح الهدايا.

أمّا جدتها كريس جينر، فعايدت حفيدتها بأجمل الكلمات حيث نشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها إنستغرام، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لأميرتنا الحلوة وحورية البحر الصغيرة بينيلوبي .. نحبّك كثيراً".

في حين نشر والد الطفلة سكوت صورته وهو يحمل طفلته عبر حسابه على فيسبوك، كما لم تبخل الخالة كيم كارداشيان بالمزيدٍ من الحب لبينيلوبي صديقة ابنتها نورث ويست، حيث نشرت صورة للطفلتين وهما تلهوان في لعبة النط وعلّقت على الصورة بهذه الكلمات: "عيد ميلاد سعيد يا حلوتي بي .. شكراً لأنك الصديقة المقرّبة لابنتي نورث. أحبك".

يُشارُ إلى أنّ عائلة كارداشيان أقامت حفلاً ضخماً في الأسبوع الماضي للاحتفال بأعياد ميلاد كل من نورث ويست وبينيلوبي ديسيك برفقة بعض المشاهير أمثال جيدن سميث زوجة النجم العالمي ويل سميث، وكانت أجواء الاحتفال مستوحاة من فيلم "موانا"، وحصلت كل واحدة من الفتيات على جرو البوميراني كهدية.

اترك تعليقاً