أخبار النجوم

بعد اختتام مهرجانات ضبيّة.. كيف تقدم ملحم زين على نانسي عجرم؟

بعد اختتام مهرجانات ضبيّة.. كيف تقد...

اختتمت مهرجانات ضبية الدولية حفلاتها لهذا الموسم مع النجمين نانسي عجرم وملحم زين في حضور حشد غفير من الجمهور . بداية اعتلى الفنان ملحم زين خشبة المسرح، و ألهب الجمهور بأغانيه الطربية منها : بدي حبك ، غيبي يا شمس، عندك هواية ، حبيبي ما بعرف ليش بحبك ، يللي دينك ، علواه وغيرها. وعند الحادية عشرة إلا ربع مساء، أضاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ختام ليلة مهرجانات ضبية، فأطلت بسحرها الخاص مع أغنية "كيفك بالحب"، وبعدها حيّت الحضور على طريقتها معبّرةً عن سعادتها لوجودها ضمن مهرجانات ضبية الدولية لعام 2017 ، لتبدأ بعدها بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيها الرومانسية

اختتمت مهرجانات ضبية الدولية حفلاتها لهذا الموسم مع النجمين نانسي عجرم وملحم زين في حضور حشد غفير من الجمهور .

بداية اعتلى الفنان ملحم زين خشبة المسرح، و ألهب الجمهور بأغانيه الطربية منها : بدي حبك ، غيبي يا شمس، عندك هواية ، حبيبي ما بعرف ليش بحبك ، يللي دينك ، علواه وغيرها.

وعند الحادية عشرة إلا ربع مساء، أضاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ختام ليلة مهرجانات ضبية، فأطلت بسحرها الخاص مع أغنية "كيفك بالحب"، وبعدها حيّت الحضور على طريقتها معبّرةً عن سعادتها لوجودها ضمن مهرجانات ضبية الدولية لعام 2017 ، لتبدأ بعدها بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيها الرومانسية والراقصة.

من جهة ثانية، اجتاح هاشتاغ  ملحم زين تويتر اذ أخذ رواده هذه المبادرة العفوية لتسليط الضوء على الحفل المميز الذي أحياه هذا الفنان، وتابعه حشد من المشاهدين في لبنان كما مختلف الدول العربية من خلال النقل المباشر عبر قناة "أن تي في" .

واللافت ان الهاشتاغ استطاع التقدم على هاشتاغ نانسي عجرم على الرغم من أن عدد متابعيه على تويتر وصل إلى حوالى 5 آلاف متابع.

وهذا الأمر يشير إلى مدى تفاعل الجمهور اللبناني كما العربي مع أداء ملحم زين الذي أشعل المسرح بطريقة عفوية .

تجدر الاشارة، الى أن الحفل كان تحت إدارة وتنظيم مهرجانات ضبية الدولية برئاسة السيّدة كورين الأشقر وقد تكلّل بالنجاح من حيث الإقبال المميّز وتفاعل الجمهور.

اترك تعليقاً