أخبار النجوم

النجوم يستغلون نجاح "ديسباسيتو" في الاستعراض والاحتفال بأعمالهم

النجوم يستغلون نجاح "ديسباسيتو" في...

محتوى مدفوع

أغنية Despacito باتت مدوية السمعة، يرددها الكبير والصغير، ولم تجد الممثلة المصرية مي عمر أفضل منها لاستعراض أحدث تصميمات هاني البحيري مصمم الأزياء المصري، فنشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو تستعرض فيه فستاناً واسعاً باللون الأخضر الغامق وتتراقص فيه على الأغنية المذكورة، وعلقت عليها: "عندما تشعرين وكأنك ملكة حقيقية". When you feel like a real queen! By the one and only @hanyelbehairycouture A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on Jul 7, 2017 at 5:28pm PDT ورغم أن الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم لا تحب الرقص إلا أن حيوية الأغنية التي تدفع بك للرقص دون حيرة، دفعت نادين

أغنية Despacito باتت مدوية السمعة، يرددها الكبير والصغير، ولم تجد الممثلة المصرية مي عمر أفضل منها لاستعراض أحدث تصميمات هاني البحيري مصمم الأزياء المصري، فنشرت عبر حسابها على إنستغرام فيديو تستعرض فيه فستاناً واسعاً باللون الأخضر الغامق وتتراقص فيه على الأغنية المذكورة، وعلقت عليها: "عندما تشعرين وكأنك ملكة حقيقية".

When you feel like a real queen! By the one and only @hanyelbehairycouture

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

ورغم أن الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم لا تحب الرقص إلا أن حيوية الأغنية التي تدفع بك للرقص دون حيرة، دفعت نادين للرقص احتفالا بنجاح مسلسل "الهيبة"، وشاركت الاحتفال مع متابعيها على فيس بوك بفيديو تظهر فيه ترقص مع أحدهم، وعلقت عليه: "رقصة العيد ونجاح الهيبة"، وأرفقته بهاشتاج "ما_بحب_ارقص".

الممثلة السورية ديما بياعة، أثناء سيرها بالسيارة برفقة أطفالها من طليقها الممثل السوري تيم حسن، كانت تدير هذه الأغنية في جهاز كاسيت السيارة، ورددتها برفقة أطفالها، وصورت ما دار ونشرته عبر حسابها على إنستغرام، ليلاقي إعجاب محبيها ومحبي الأغنية.

استغلال آخر لنجاح الأغنية في فيديو من قبل الممثلتين المصريتين شيماء سيف وهنا الزاهد، حيث نشرت الأخيرة عبر حسابها بموقع إنستغرام، وهما تغنيان على despacito، وعلقت الزاهد على الفيديو كاتبة: "شيماء دمرت الأغنية".

She ruined the song #despacito ?

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

اترك تعليقاً