أخبار النجوم

كيف احتفلت نجمات الفن بعيد استقلال الجزائر؟

كيف احتفلت نجمات الفن بعيد استقلال...

محتوى مدفوع

حرصت نجمات الفن على تهنئة الشعب الجزائري، بذكري مرور 55 عاماً على استقلال بلادهم، عبر صفحاتهن على "تويتر" و"إنستغرام". ونشرت الفنانة نجوى كرم عبر صفحتها على "تويتر" فيديو خاصا لجمهورها في الجزائر، تهنئهم فيه بعيد استقلالهم، متمنية لهم كل الخير والرخاء. وأعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن فخرها الشديد بالجزائر، لافتة إلى أن هذا الشعب دفع مليون شهيد وأكثر ليتحرّر من الاستعمار، وليقول كلمته بنفسه، مضيفة: "كل عام وشعب الجزائر العظيم بخير.. وأتمنّى لهم دوام العزّ والاستقرار والتقدّم". وغردت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر صفحتها على "تويتر"، قائلة: "كل عام والجزائر الحبيبة حكومة وشعباً بألف خير بمناسبة ذكرى الاستقلال". ووضعت

حرصت نجمات الفن على تهنئة الشعب الجزائري، بذكري مرور 55 عاماً على استقلال بلادهم، عبر صفحاتهن على "تويتر" و"إنستغرام".

ونشرت الفنانة نجوى كرم عبر صفحتها على "تويتر" فيديو خاصا لجمهورها في الجزائر، تهنئهم فيه بعيد استقلالهم، متمنية لهم كل الخير والرخاء.

وأعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن فخرها الشديد بالجزائر، لافتة إلى أن هذا الشعب دفع مليون شهيد وأكثر ليتحرّر من الاستعمار، وليقول كلمته بنفسه، مضيفة: "كل عام وشعب الجزائر العظيم بخير.. وأتمنّى لهم دوام العزّ والاستقرار والتقدّم".

وغردت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر صفحتها على "تويتر"، قائلة: "كل عام والجزائر الحبيبة حكومة وشعباً بألف خير بمناسبة ذكرى الاستقلال".

ووضعت الإعلامية السعودية لجين عمران صورة العلم الجزائري عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وإخواني في الجزائر بخير وسلام بمناسبة عيد الاستقلال الجزائري".

اترك تعليقاً