أخبار النجوم

شاهدي الصور الأولى لـ"أليكساندر وإيلا" توأم جورج كلوني

شاهدي الصور الأولى لـ"أليكساندر وإي...

محتوى مدفوع

بعد مرور شهرٍ كاملٍ على ولادة توأم جورج وأمل كلوني، التقط موقع"تي إم زي" للمشاهير صوراً للثنائي العالمي وهما يحطّان في مطار ميلان عبر طائرة خاصة، حيث ارتديا إطلالات كاجوال شملت الجينز والحذاء الرّياضي. وظهر النجمان مع توأمهما "أليكساندر وإيلا"، اللذين وُلدا في السادس من الشهر الماضي، حيث حمل جورج أحد التوأمين بينما حملت أمل التوأم الآخر. إلا أن هذه الصور لم تظهر صور التوأم بوضوح ولم يتم الكشف عن وجهيهما بعد، كونها التقطت عن بُعد بواسطة كاميرا الباباراتزي. يُشارُ إلى أنّ كلوني يحظى بسنةٍ موفّقة وناجحة، فبعد ولادة توأمه بأسبوع، استطاع أن يعقد صفقة العمر برفقة شريكه في العمل

بعد مرور شهرٍ كاملٍ على ولادة توأم جورج وأمل كلوني، التقط موقع"تي إم زي" للمشاهير صوراً للثنائي العالمي وهما يحطّان في مطار ميلان عبر طائرة خاصة، حيث ارتديا إطلالات كاجوال شملت الجينز والحذاء الرّياضي.

وظهر النجمان مع توأمهما "أليكساندر وإيلا"، اللذين وُلدا في السادس من الشهر الماضي، حيث حمل جورج أحد التوأمين بينما حملت أمل التوأم الآخر.

إلا أن هذه الصور لم تظهر صور التوأم بوضوح ولم يتم الكشف عن وجهيهما بعد، كونها التقطت عن بُعد بواسطة كاميرا الباباراتزي.

يُشارُ إلى أنّ كلوني يحظى بسنةٍ موفّقة وناجحة، فبعد ولادة توأمه بأسبوع، استطاع أن يعقد صفقة العمر برفقة شريكه في العمل "راندي غيربر"، حيث باعا شركتهما لتصنيع الكحول "كاساميغوز" بمبلغ مليار دولار أمريكي.

اترك تعليقاً