أخبار النجوم

رحيل مفاجئ لمذيع شاب.. والنجوم يبكونه عبر"إنستغرام"

رحيل مفاجئ لمذيع شاب.. والنجوم يبكو...

محتوى مدفوع

سادت حالة صدمة شديدة وحزن عميق في الوسط الفني المصري بعد الرحيل المفاجئ للمذيع والفنان الشاب عمرو سمير عن عمر ناهز الـ33 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياته. وامتلأت صفحات نجوم الفن على موقع إنستغرام  بصور الشاب الراحل وكُتبت عليها كلمات الرثاء والنعي. نشرت الفنانة زينة صورته، وعلقت عليها: "البقاء لله، ربنا يصبر أهلك، إنا لله وإنا إليه راجعون". ونعى الفنان حسن الرداد المذيع عمرو سمير، قائلاً :"البقاء لله ادعوا له بالرحمة". ودعا الفنان عمرو يوسف للراحل بالرحمة ولعائلته بالصبر، راجيًا من جمهوره الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه. وأعربت الفنانة مها أحمد عن حزنها الشديد للرحيل المفاجئ

سادت حالة صدمة شديدة وحزن عميق في الوسط الفني المصري بعد الرحيل المفاجئ للمذيع والفنان الشاب عمرو سمير عن عمر ناهز الـ33 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

وامتلأت صفحات نجوم الفن على موقع إنستغرام  بصور الشاب الراحل وكُتبت عليها كلمات الرثاء والنعي.

نشرت الفنانة زينة صورته، وعلقت عليها: "البقاء لله، ربنا يصبر أهلك، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى الفنان حسن الرداد المذيع عمرو سمير، قائلاً :"البقاء لله ادعوا له بالرحمة".

ودعا الفنان عمرو يوسف للراحل بالرحمة ولعائلته بالصبر، راجيًا من جمهوره الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه.

وأعربت الفنانة مها أحمد عن حزنها الشديد للرحيل المفاجئ لعمرو سمير، مؤكدة أن قلبها يؤلمها منذ سماع خبر رحيله، داعية الله أن يرزقه الجنة ويرحمه.

وكتبت نشوى مصطفى :"البقاء والدوام لله، الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك".

أما الفنانة صابرين فنعته قائلة: "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون ويصبر أهلك وخاصة والدتك الإعلامية ماجدة عاصم، كنت شاباً خلوقاً لكن ربنا يبدلك خيرا من الدنيا وماعليها".

من جانبها أعربت الفنانة مي كساب عن صدمتها، قائلة: "لا حول ولا قوه إلا بالله العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، قلبي وجعني جدًا، الله يرحمك يا عمرو، اللهم أحسن خاتمتنا يا أرحم الراحمين، البقاء والدوام لله".

كما نعى الفنان أحمد فلوكس زميله عمرو سمير الذي شاركه من قبل بطولة مسلسل "قضية رأي عام"، قائلاً: "الله يرحمك يا عمرو ويغفر لك ويدخلك فسيح جناته".

ونشر الفنان أمير كرارة صورته وعلق عليها: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

الجدير بالذكر أن المذيع والفنان الراحل قدم عدة برامج أشهرها "شبابيك" على قناة "دريم"، كما شارك ببطولة عدة أعمال فنية منها مسلسل "عودة الندلة"، ومسلسل "قضية رأي عام".

اترك تعليقاً