أخبار النجوم

الوسط الفني تخلى عن غادة عبدالرازق.. ونجمتان فقط دافعتا عنها

الوسط الفني تخلى عن غادة عبدالرازق....

محتوى مدفوع

تجاهل النجوم التعليق على الأزمة الحالية للنجمة المصرية غادة عبدالرازق رغم ظهورها أمس في فيديو جديد تبكي وتعتذر عن الفيديو الذي تم نشره، وقالت إنها تتناول أدوية نفسية منذ 22 عامًا تجعلها في حالة من الهذيان. ولم يقف بجوار غادة عبدالرازق سوى الفنانة مي كساب التي وصفتها بأنها من أنظف وأجدع الشخصيات بالوسط الفني، وقالت إنها على علم فعلًا بأن غادة لا تنام دون أخذ الأدوية المهدئة، كما أن الله غفور رحيم فلماذا كل هذا الهجوم عليها.   كما دافعت عنها الفنانة الخليجية هيفاء حسين، إذ قالت إنها لا تعرفها بشكل شخصيً ولكن دموع غادة عبدالرازق أحزنتها، مضيفة أن الجميع

تجاهل النجوم التعليق على الأزمة الحالية للنجمة المصرية غادة عبدالرازق رغم ظهورها أمس في فيديو جديد تبكي وتعتذر عن الفيديو الذي تم نشره، وقالت إنها تتناول أدوية نفسية منذ 22 عامًا تجعلها في حالة من الهذيان.

ولم يقف بجوار غادة عبدالرازق سوى الفنانة مي كساب التي وصفتها بأنها من أنظف وأجدع الشخصيات بالوسط الفني، وقالت إنها على علم فعلًا بأن غادة لا تنام دون أخذ الأدوية المهدئة، كما أن الله غفور رحيم فلماذا كل هذا الهجوم عليها.

 

كما دافعت عنها الفنانة الخليجية هيفاء حسين، إذ قالت إنها لا تعرفها بشكل شخصيً ولكن دموع غادة عبدالرازق أحزنتها، مضيفة أن الجميع معرضون لمثل هذا الموقف في ظل انتشار التكنولوجيا الحديثة.

ويثير صمت الفنانين عن أزمة غادة عبدالرازق الكثير من التساؤلات حول اتساع خلافاتها مع زملائها، خاصة أنهم انتفضوا من قبل للدفاع عن الفنانة دينا الشربيني التي قضت عقوبة السجن في قضية تعاط للمخدرات بعد رفض نقابة الممثلين عودتها للفن.

وخصصت العديد من الفنانات صفحاتهن على مواقع التواصل الإجتماعي للدفاع عنها ورفض قرار النقابة، حتى غادة نفسها وقفت بجوارها، وبالفعل تم إلغاء القرار.

وعند تعرض الفنان المصري الشاب أحمد مالك لأزمة بعد تداول فيديو له أثناء إعطائه لأحد المجندين المصريين واقياً ذكرياً للسخرية منه، وقف عدد كبير من الفنانين بجواره وقالوا إنه لم يكن يقصد ما فعله، وأنه يجب مسامحته لصغر سنه.

اترك تعليقاً