أخبار النجوم

هذه ماركة حقيبة نانسي عجرم في عطلتها الصيفية.. نجمات الفن يعتمدن عليها

هذه ماركة حقيبة نانسي عجرم في عطلته...

محتوى مدفوع

تعتمد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في غالبية إطلالاتها على كل ما هو بسيط وأنيق من الماركات العالمية، لذلك اختارت ارتداء حقيبة "هيرمس" خلال قضائها لعطلتها الصيفية مع زوجها وابنتيها.    وتعد حقيبة هاندباج "هيرمس" الجديدة هي الاختيار الأمثل خلال التنزه أو المناسبات غير الرسمية بسبب جلدها المرن، كما أنها تجمع بين البساطة والأناقة في الوقت ذاته. وارتدت العديد من النجمات مثل أحلام وهيفاء وهبي وميساء مغربي وأمل العوضي حقائب "هيرمس" الماركة الفرنسية الأشهر والأعرق بالعالم اذ تعطي فخامة وأناقة متناهية لمن تحملها. يذكر أن نجمات الفن يتنافسن فيما بينهن على ارتداء أفخم وأشيك الأزياء والإكسسوارات كجزء من عملهن كفنانات ينتظر

تعتمد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في غالبية إطلالاتها على كل ما هو بسيط وأنيق من الماركات العالمية، لذلك اختارت ارتداء حقيبة "هيرمس" خلال قضائها لعطلتها الصيفية مع زوجها وابنتيها.

  

وتعد حقيبة هاندباج "هيرمس" الجديدة هي الاختيار الأمثل خلال التنزه أو المناسبات غير الرسمية بسبب جلدها المرن، كما أنها تجمع بين البساطة والأناقة في الوقت ذاته.

وارتدت العديد من النجمات مثل أحلام وهيفاء وهبي وميساء مغربي وأمل العوضي حقائب "هيرمس" الماركة الفرنسية الأشهر والأعرق بالعالم اذ تعطي فخامة وأناقة متناهية لمن تحملها.

يذكر أن نجمات الفن يتنافسن فيما بينهن على ارتداء أفخم وأشيك الأزياء والإكسسوارات كجزء من عملهن كفنانات ينتظر منهن الجمهور كل جديد.

اترك تعليقاً