أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تؤكد: رمضان 2018 تحدٍ جديد خارج "الهيبة"

نادين نسيب نجيم تؤكد: رمضان 2018 تح...

محتوى مدفوع

بعد الكثير من الأخذ والرد حول مصير أبطال الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني "الهيبة" الذي فاق بنجاحاته كل التوقعات، وما إذا كانت نجمة العمل ستقف من جديد في مواجهة النجم السوري تيم حسن في تكملة منها لدور عليا الذي قدمته بطريقتها المتميزة. وها هي تعلن نادين بأنها خارج هذا العمل وذلك من خلال فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع الإنستغرام قالت فيه: "بدي قول أنو السنة الجاي رمضان 2018 مسلسل جديد.. دور جديد.. تحدي جديد.. وتميز جديد.. إذا الله راد "، وفي فيديو آخر قالت نادين: "بوعدكن على قد ما حبيتوا عليا رح تحبو شخصيتي الجديدة أكثر وأكثر، لا

بعد الكثير من الأخذ والرد حول مصير أبطال الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني "الهيبة" الذي فاق بنجاحاته كل التوقعات، وما إذا كانت نجمة العمل ستقف من جديد في مواجهة النجم السوري تيم حسن في تكملة منها لدور عليا الذي قدمته بطريقتها المتميزة.

وها هي تعلن نادين بأنها خارج هذا العمل وذلك من خلال فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع الإنستغرام قالت فيه: "بدي قول أنو السنة الجاي رمضان 2018 مسلسل جديد.. دور جديد.. تحدي جديد.. وتميز جديد.. إذا الله راد "، وفي فيديو آخر قالت نادين: "بوعدكن على قد ما حبيتوا عليا رح تحبو شخصيتي الجديدة أكثر وأكثر، لا أستطيع الانتظار".

وما إن أعلنت نادين هذا الخبر لمحبيها حتى انطلقت التعليقات على صفحتها الشخصية على موقع تويتر الداعمة لقرارها هذا، ويبقى السؤال هل ستختفي عليا في الجزء الثاني من الهيبة؟ ومن هي الممثلة التي ستقبل باستكمال دور قامت به ممثلة ناجحة وبارعة بحجم نادين نسيب نجيم التي رسمت لشخصية "عليا" خطا دراميا خاصا بها.

يحكى في الكواليس عن اختيار نجمة تمثيل شهيرة للقيام بدورعليا، تواجهها معلومات أخرى عن أن شخصية عليا ستغيب عن الجزء الثاني ربما بحجة سفرها إلى كندا لمتابعة حياتها هناك بعد المعاناة الكبيرة التي عانتها في "الهيبة".

وكانت نادين نسيب نجيم قد أعلنت في حديث خاص لموقع "فوشيا" صرحت فيه بأنها ستقوم ببطولة مطلقة لمسلسل رمضاني جديد دون تحديد الخطوط العريضة لهذا العمل وهو من إنتاج شركة الصباح وهي الشركة نفسها التي تولت إنتاج أعمال نادين في السنوات الماضية.

ومع خروج نادين نسيب نجيم ، وقبلها عبدو شاهين، إذ انتهى الجزء الأول من المسلسل بمقتل "شاهين" الشخصية التي قام بها، يكون العمل قد خسر وجهين ساهما بإنجاحه بطريقة فعالة، مع تقديرنا لشخصية "جبل" التي قدمها تيم حسن بطريقته المتفردة بالإضافة طبعاً لكافة فريق العمل الذي برع كل واحدٍ منهم بتقديم دوره في هذا العمل الذي حصد نسبة نجاح فاقت كل التوقعات، وسنبقى حتما بانتظار كاتب المسلسل هوزان عكو لنرى إلى اأين سيأخذنا في الجزء الثاني من "الهيبة".

اترك تعليقاً