أخبار النجوم

بيلا حديد بأزياء شفافة من توقيع "أليكساندر فوتيه"‎

بيلا حديد بأزياء شفافة من توقيع "أل...

محتوى مدفوع

تتواجد عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد" في باريس حالياً للمشاركة في أسبوع هوت كوتور للأزياء، ولفتت جرأة بيلا انتباه عدسات المصورين عبر ارتداء أزياء شفّافة في عرض أزياء المصمم الفرنسي "أليكساندر فوتيه"‎ بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وارتدت بيلا في الظهور الأول قطعة علوية سوداء شفّافة تماماً بأكمام طويلة وياقة مرتفعة كشفت عن صدرها، أمّا البنطلون فكان واسعا جدّاً من الأسفل بجوانب مفتوحة. وأكملت بيلا إطلالتها بوضع قبّعة على رأسها بينما انتعلت الكعب العالي بلون الفوشيا اللامع. لم يختلف الظهور الثاني لبيلا كثيراً عن الظهور الأول، حيث ارتدت فستانا فضّي بفتحة صدر وصلت إلى حد بطنها، كما أنّه كان

تتواجد عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد" في باريس حالياً للمشاركة في أسبوع هوت كوتور للأزياء، ولفتت جرأة بيلا انتباه عدسات المصورين عبر ارتداء أزياء شفّافة في عرض أزياء المصمم الفرنسي "أليكساندر فوتيه"‎ بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وارتدت بيلا في الظهور الأول قطعة علوية سوداء شفّافة تماماً بأكمام طويلة وياقة مرتفعة كشفت عن صدرها، أمّا البنطلون فكان واسعا جدّاً من الأسفل بجوانب مفتوحة. وأكملت بيلا إطلالتها بوضع قبّعة على رأسها بينما انتعلت الكعب العالي بلون الفوشيا اللامع.

لم يختلف الظهور الثاني لبيلا كثيراً عن الظهور الأول، حيث ارتدت فستانا فضّي بفتحة صدر وصلت إلى حد بطنها، كما أنّه كان شفّافاً بعض الشيء لكن ليست بدرجة الإطلالة الأولى، وحرصت فتاة حديد على إبراز شكل جسدها الذي يشبه الساعة الرّملية عبر وضع حزامٍ أسود يشبه الرّباط، حيث دخلت ممر العروض بثقة واضحة وخطواتٍ ثابتة.

اترك تعليقاً