أخبار النجوم

بالفيديو.. ما المفاجأة التي كانت تنتظر ليندسي لوهان في اليونان؟

بالفيديو.. ما المفاجأة التي كانت تن...

محتوى مدفوع

اختارت النجمة العالمية ليندسي لوهان جزيرة ميكونوس اليونانية، لتحتفل بعيد ميلادها الواحد والثلاثين، حيث سافرت مؤخراً إلى الوجهة الأوروبية برفقة بِضعةٍ من أصدقائها بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وكان من بين الحضور شريك حياتها ومدير أعمالها سكوت كارلسون الذي قام بتنظيم الاحتفال، كما أنّه فاجأ حبيبته بكعكة عيد ميلادٍ على شكل قارب تعبيراً عن محبّته لها. https://www.instagram.com/p/BWD3mOAgIVd/?taken-by=lindsaylohan ونشرت لوهان مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها في إنستغرام، لتشارك الجمهور أسعد لحظات حياتها برفقة الأحبّة والأصدقاء، كما فعل حبيبها سكوت الشيء ذاته عبر نشر صورتهما وهما في الطائرة المروحية. يُشارُ إلى أنّ ليندسي لوهان قد دعت كل من بريتني سبيرز،

اختارت النجمة العالمية ليندسي لوهان جزيرة ميكونوس اليونانية، لتحتفل بعيد ميلادها الواحد والثلاثين، حيث سافرت مؤخراً إلى الوجهة الأوروبية برفقة بِضعةٍ من أصدقائها بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وكان من بين الحضور شريك حياتها ومدير أعمالها سكوت كارلسون الذي قام بتنظيم الاحتفال، كما أنّه فاجأ حبيبته بكعكة عيد ميلادٍ على شكل قارب تعبيراً عن محبّته لها.

https://www.instagram.com/p/BWD3mOAgIVd/?taken-by=lindsaylohan

ونشرت لوهان مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها في إنستغرام، لتشارك الجمهور أسعد لحظات حياتها برفقة الأحبّة والأصدقاء، كما فعل حبيبها سكوت الشيء ذاته عبر نشر صورتهما وهما في الطائرة المروحية.

يُشارُ إلى أنّ ليندسي لوهان قد دعت كل من بريتني سبيرز، باريس هيلتون وبيونسيه إلى حفلة عيد ميلادها عبر تغريدةٍ نشرتها على حسابها في تويتر الأسبوع الماضي، لكن لم يُذكر أنّ أحداً من هؤلاء المشاهير قد حضر.

اترك تعليقاً