أخبار النجوم

حبًا في برشلونة.. يارا تشارك في مباراة اعتزال نجم منتخب لبنان

حبًا في برشلونة.. يارا تشارك في مبا...

محتوى مدفوع

حرصت المطربة اللبنانية يارا، على الحضور يوم أمس الثلاثاء إلى ملعب مدينة صيدا في لبنان، حيث تواجد ثلاثي نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، من أجل المشاركة في مباراة اعتزال نجم منتخب لبنان رضا عنتر. يارا لدى وصولها مدرجات ملعب المباراة، نشرت عبر حسابها على الإنستغرام، صورة علقت عليها: "في ملعب صيدا البلدي لحضور مباراة النجوم مع ثلاثي برشلونة المرعب لاعتزال كابتن منتخب لبنان رضا عنتر". https://www.instagram.com/p/BWIOFlhlims/?taken-by=yara ولا يخفى على أحد، ولع يارا لبرشلونة، فتتابعه عبر التلفزيون أو من ملعب المباراة، وبرهنت على شغفها بالنادي الإسباني في أكثر من مناسبة، حيث تكررت زياراتها إلى ملعب "كامب نو"

حرصت المطربة اللبنانية يارا، على الحضور يوم أمس الثلاثاء إلى ملعب مدينة صيدا في لبنان، حيث تواجد ثلاثي نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، من أجل المشاركة في مباراة اعتزال نجم منتخب لبنان رضا عنتر.

يارا لدى وصولها مدرجات ملعب المباراة، نشرت عبر حسابها على الإنستغرام، صورة علقت عليها: "في ملعب صيدا البلدي لحضور مباراة النجوم مع ثلاثي برشلونة المرعب لاعتزال كابتن منتخب لبنان رضا عنتر".

ولا يخفى على أحد، ولع يارا لبرشلونة، فتتابعه عبر التلفزيون أو من ملعب المباراة، وبرهنت على شغفها بالنادي الإسباني في أكثر من مناسبة، حيث تكررت زياراتها إلى ملعب "كامب نو" والتقطت الصور مع لاعبي النادي، خاصة نجم الفريق ميسي.

حسابات يارا على السوشال ميديا تعج بصورها وهي ترتدي قميص النادي وصورها مع لاعبيه، ولديها فتون بشكل خاص لميسي، فاحتفلت ذات مرة بعيد ميلاده، ونجحت في لقائه أثناء تواجدها في برشلونة لحضور مباراة الفريق أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى مقابلة اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار، والتركي أردا توران، والأرجنتيني ماسكيرانو، وكذلك لاعب برشلونة السابق الفرنسي تيري هنري.

ولكن عشق يارا لكرة القدم لا يقتصر على برشلونة، إذ أظهرت من قبل حبها للمنتخب المصري خاصة اللاعب المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، من خلال نشرها عدة صور بقميص الفراعنة.

اترك تعليقاً