أخبار النجوم

بالصور.. لحظات حميمية تجمع سيريناي ساريكايا وكرم بورسين على متن يخت

بالصور.. لحظات حميمية تجمع سيريناي...

محتوى مدفوع

التقط عدد من مصوري الباباراتزي صورا حميمية للنجمين التركيين كرم بورسين وسيريناي ساريكايا، على متن يخت رجل الأعمال عزت أوزليهان وزوجته الممثلة ياسمين أوزليهان، على أحد شواطىء مدينة بودرم، حيث يقضيان حاليا عطلتهما الصيفية. وارتدت النجمة التركية سريناي سريكايا، المعروفة عربيا باسم "ميرا"، مايوه القطعة الواحدة أسود اللون، في حين ارتدى حبيبها النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، شورتا أسود، وشوهدا معا في أحضان بعضهما، كما طبع الفنان عدة قبلات على شفاه حبيبته. وكان الفنان التركي قد فاجأ حبيبته، وأحضر لها والدتها من أسطنبول عن طريق اليخت، في مفاجأة سارة جدا لحبيبته، التي لم تصدق نفسها، وطارت

التقط عدد من مصوري الباباراتزي صورا حميمية للنجمين التركيين كرم بورسين وسيريناي ساريكايا، على متن يخت رجل الأعمال عزت أوزليهان وزوجته الممثلة ياسمين أوزليهان، على أحد شواطىء مدينة بودرم، حيث يقضيان حاليا عطلتهما الصيفية.

وارتدت النجمة التركية سريناي سريكايا، المعروفة عربيا باسم "ميرا"، مايوه القطعة الواحدة أسود اللون، في حين ارتدى حبيبها النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، شورتا أسود، وشوهدا معا في أحضان بعضهما، كما طبع الفنان عدة قبلات على شفاه حبيبته.

وكان الفنان التركي قد فاجأ حبيبته، وأحضر لها والدتها من أسطنبول عن طريق اليخت، في مفاجأة سارة جدا لحبيبته، التي لم تصدق نفسها، وطارت من الفرحة، عندما رأتها أمامها، فاحتضنتها وقبلتها، قبل أن تشكر حبيبها بعدها على طريقتها الخاصة.

ومن المنتظر أن يبقى الحبيبان الأشهر في تركيا على متن اليخت حتى نهاية هذا الأسبوع، قبل أن يعودا بعد ذلك لاستئناف حياتهما الفنية.

اترك تعليقاً