أخبار النجوم

سامية الطرابلسي: شهر رمضان كان فرصة لتغيير إطلالتي.. وهذه آخر أعمالي

سامية الطرابلسي: شهر رمضان كان فرصة...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، إنها انتهزت شهر رمضان الكريم لتغيير مظهرها وإطلالتها والابتعاد عن الأزياء المعتادة، موضحة أن شهر الصوم يتميز بشكل ملابس معين بعيد عن فساتين السهرات والملابس الكاجوال، إذ ظهرت في عباءة تونسية. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في سهرة رمضانية أنها استأنفت تصوير فيلمها الجديد مع الفنان حمادة هلال الذي يحمل اسم "شنطة حمزة" مشيرة إلى أنهم بدأوا التصوير قبل شهر رمضان، ولكنه توقف بسبب ارتباط حمادة هلال بتصوير مسلسله الرمضاني "طاقة قدر". وعن المشكلة القضائية القائمة بينها وبين إحدى الصحف المصرية قالت الطرابلسي إن هذه المشكلة وصلت إلى المحاكم وسيفصل القضاء المصري

قالت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، إنها انتهزت شهر رمضان الكريم لتغيير مظهرها وإطلالتها والابتعاد عن الأزياء المعتادة، موضحة أن شهر الصوم يتميز بشكل ملابس معين بعيد عن فساتين السهرات والملابس الكاجوال، إذ ظهرت في عباءة تونسية.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في سهرة رمضانية أنها استأنفت تصوير فيلمها الجديد مع الفنان حمادة هلال الذي يحمل اسم "شنطة حمزة" مشيرة إلى أنهم بدأوا التصوير قبل شهر رمضان، ولكنه توقف بسبب ارتباط حمادة هلال بتصوير مسلسله الرمضاني "طاقة قدر".

وعن المشكلة القضائية القائمة بينها وبين إحدى الصحف المصرية قالت الطرابلسي إن هذه المشكلة وصلت إلى المحاكم وسيفصل القضاء المصري فيها، لافتة إلى أن كل فنان معرض للشائعات، ولكن إذا وصل الأمر إلى المساس بسمعة العائلة فالأمر هنا يختلف ولابد من اللجوء للقضاء.

وأشارت إلى أن عدداً كبيراً من الصحفيين محترمون ولديهم مصداقية كبيرة، وهناك من يستغل هذا المنبر للتعدي على شرف وسمعة الأشخاص، مؤكدة أنها موجودة في مصر منذ 3 سنوات وهي تعرف جيداً قيمة مصر وحجمها وصفات رجالها الذين يتميزون بالشهامة والمروءة.

وأعربت سامية الطرابلسي عن سعادتها بنجاح مسلسلها التونسي "دنيا أخرى" واحتلاله المركز الثاني بين جميع البرامج التونسية في شهر رمضان.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً