أخبار النجوم

منى ممدوح: توقعت نجاح "كفر دلهاب".. وهذا سر إطلالتي في رمضان

منى ممدوح: توقعت نجاح "كفر دلهاب".....

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إن سبب اختلاف مظهرها وإطلالتها عن الفترات السابقة، يرجع إلى تعاونها مع مصممة أزياء جديدة متخصصة في الزي الرمضاني فقط، موضحة أنها مصممة شابة اسمها فيروز تصمم أزياء انتصار وهايدي في برنامج "نفسنة". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تتابع المسلسلات الرمضانية من خلال رأي الناس في الشارع؛ لأن الجمهور هو المؤشر الحقيقي لنجاح العمل، مشيرة إلى أن الجمهور معجب بـ"كفر دلهاب" و"ظل الرئيس"، و"كلبش"، وهناك إعجاب كبير بأداء الفنان أمير كرارة. وعن أعمالها السينمائية قالت منى ممدوح إنه كان من المقرر أن يعرض لها فيلمان من بطولتها في عيد الفطر وهما "ليل داخلي"

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إن سبب اختلاف مظهرها وإطلالتها عن الفترات السابقة، يرجع إلى تعاونها مع مصممة أزياء جديدة متخصصة في الزي الرمضاني فقط، موضحة أنها مصممة شابة اسمها فيروز تصمم أزياء انتصار وهايدي في برنامج "نفسنة".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تتابع المسلسلات الرمضانية من خلال رأي الناس في الشارع؛ لأن الجمهور هو المؤشر الحقيقي لنجاح العمل، مشيرة إلى أن الجمهور معجب بـ"كفر دلهاب" و"ظل الرئيس"، و"كلبش"، وهناك إعجاب كبير بأداء الفنان أمير كرارة.

وعن أعمالها السينمائية قالت منى ممدوح إنه كان من المقرر أن يعرض لها فيلمان من بطولتها في عيد الفطر وهما "ليل داخلي" مع بشرى وأيمن قيسون وفيلم "أحلام ممنوعة" مع علا غانم وأميرة نايف، ولكن تم تأجيل عرض الفيلمين لوجود أفلام قوية لنجوم كبار خلال العيد مثل أحمد السقا ومحمد رمضان.

وأشارت إلى أنها من أول يوم تصوير في "كفر دلهاب" أخبرت مخرج العمل أن هذا المسلسل سيتصدر نسب المشاهدة عند الجمهور، لافتة إلى أن وجود اللغة العربية والعامية في المسلسل والتنقل بين عدة أزمنة ليس مشكلة كبيرة؛ لأنه مسلسل رعب لا يعتمد على زمن أو لغة والمسلسل به كل جديد سواء في المكياج أو التصوير أو الخدع، وهي عوامل ساعدت على النجاح.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً