أخبار النجوم

ندى بسيوني: هذه المسلسلات الأفضل في رمضان.. وانتظروني "شريرة" قريبًا

ندى بسيوني: هذه المسلسلات الأفضل في...

كشفت الفنانة المصرية ندى بسيوني عن الأعمال الدرامية التي تشاهدها في رمضان هذا العام، إذ أشادت بالفنان الكبير عادل إمام في مسلسله "عفاريت عدلي علام" لأن المؤلف يوسف معاطي عرض من خلاله الفساد الموجود في العديد من المؤسسات وتداخل المصالح بين رجال الأعمال والصحافة والسياسة بطريقة بسيطة وسهلة وغير مباشرة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها معجبة بمسلسل "اللهم إني صائم" للفنان مصطفى شعبان الذي عرض الصيام بشكل مختلف عن اعتقادنا، بأنه هو الأكل والشرب فقط، ولكن الصوم يكون عن الأخطاء أيضاً. وعن آخر أعمالها الفنية، أشارت بسيوني إلى أنها تقوم حالياً بعمل بروفات لمسرحيتها الجديدة "العيال تكسب" والمقرر

كشفت الفنانة المصرية ندى بسيوني عن الأعمال الدرامية التي تشاهدها في رمضان هذا العام، إذ أشادت بالفنان الكبير عادل إمام في مسلسله "عفاريت عدلي علام" لأن المؤلف يوسف معاطي عرض من خلاله الفساد الموجود في العديد من المؤسسات وتداخل المصالح بين رجال الأعمال والصحافة والسياسة بطريقة بسيطة وسهلة وغير مباشرة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها معجبة بمسلسل "اللهم إني صائم" للفنان مصطفى شعبان الذي عرض الصيام بشكل مختلف عن اعتقادنا، بأنه هو الأكل والشرب فقط، ولكن الصوم يكون عن الأخطاء أيضاً.

وعن آخر أعمالها الفنية، أشارت بسيوني إلى أنها تقوم حالياً بعمل بروفات لمسرحيتها الجديدة "العيال تكسب" والمقرر أن تعرض خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المسرحية تضم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل نهال عنبر وشيكو ومونيا وماهر سليم وهي من إخراج عادل عبده وإنتاج محيي زايد.

وتابعت بسيوني أن المسرحية رغم كونها إنتاجاً خاصاً، إلا أنها تقدم أفكار وأهداف القطاع العام، لافتة إلى أنها تلعب دور أخصائية اجتماعية في مدرسة مليئة بالفساد والانحلال مديرتها الفنانة نهال عنبر، وتقوم هي بمحاولة إصلاح الأوضاع وبث الروح الإيجابية بين الطلاب.

وختمت النجمة المصرية اللقاء بالإعلان عن استعدادها لتصوير مسلسل درامي جديد في مصر والأردن، وهو يتناول عدة حقب زمنية فائتة وصولأ إلى هذه الحقبة، حيث تجسد شخصية شريرة وقوية بعض الشيء، وهو دور جديد عليها لم تقدمه من قبل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً