أخبار النجوم

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفيان بتفوّق ابنهما

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفيان بت...

محتوى مدفوع

احتفى النجمان السوريان سلاف فواخرجي ووائل رمضان بنجاح ابنهما "حمزة" في الثانوية العامة التي صدرت نتائجها صباح اليوم. وأعرب النجمان عن فخرهما بالمعدل العالي الذي حصل عليه. وكتبت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك كلمات مؤثرة وعميقة متوجهة بها إلى ابنها معتبرة أن الكلمات وبرغم تزاحمها غير أنها تجمعت في قلبها وصمتت عدا عن دمعتين هربتا على وجنتيها. مؤكدة أنها دموع فرح لاتشبه بقية الدموع التي نذرفها بلحظات الحزن حتى باتت ترى كل شيء بعدهما أجمل. وتوجهت بشكرها إلى ابنها الذي استطاع التفوق بمعدل مرتفع واصفة إياه بأنه شقيق القلب. كما كتب الفنان وائل رمضان عبر صفحته الشخصية على

احتفى النجمان السوريان سلاف فواخرجي ووائل رمضان بنجاح ابنهما "حمزة" في الثانوية العامة التي صدرت نتائجها صباح اليوم.

وأعرب النجمان عن فخرهما بالمعدل العالي الذي حصل عليه.

وكتبت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك كلمات مؤثرة وعميقة متوجهة بها إلى ابنها معتبرة أن الكلمات وبرغم تزاحمها غير أنها تجمعت في قلبها وصمتت عدا عن دمعتين هربتا على وجنتيها. مؤكدة أنها دموع فرح لاتشبه بقية الدموع التي نذرفها بلحظات الحزن حتى باتت ترى كل شيء بعدهما أجمل.

وتوجهت بشكرها إلى ابنها الذي استطاع التفوق بمعدل مرتفع واصفة إياه بأنه شقيق القلب.

كما كتب الفنان وائل رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك واصفاً ابنه بالدكتور نظير درجاته المرتفعة، مضيفاً أنه دكتور بأخلاقه العالية، مباركاً له ومعرباً عن سعادته وفرحته العميقة.

على صعيد آخر كانت الفنانة سلاف فواخرجي قد غابت هذا الموسم عن الدراما بينما ظهر الفنان وائل رمضان بأكثر من عمل حيث كان بطل مسلسل "جنان نسوان" و شارك في بطولة مسلسل "عطرشام2".

اترك تعليقاً