أخبار النجوم

شاهدي.. أناقة الهندية عليا بهات في "الكاجوال"

شاهدي.. أناقة الهندية عليا بهات في...

تألقت الممثلة والمغنية الهندية المعروفة عليا بهات مؤخرا، بإطلالة كاجوال، أثناء قيامها بنزهة مع عدد من أصدقائها. النجمة الهندية البالغة من العمر 24 عاما، وصاحبة الجسد المثالي، ارتدت بلوزة أوف شولدر مطبوعة من الأزهار بلون السيمون، من توقيع house of masaba مع بنطلون جينز ممزّق، وأكملت أناقتها بصندل بلون السيمون من آسوس ASOS، واعتمدت المكياج الوردي والعيون المكحلة، وتركت شعرها الأسود حرا طليقا على طبيعته. كانت الفنانة الهندية المعروفة قد لفتت الأنظار بأناقتها وجمالها أيضا أثناء خروجها من أحد مراكز التجميل مؤخرا، إذ ظهرت بإطلالة سوداء كاملة، من بنطلون وبلوزة وسترة باللون الأسود، مع حذاء رياضي أسود أيضا من توقيع

تألقت الممثلة والمغنية الهندية المعروفة عليا بهات مؤخرا، بإطلالة كاجوال، أثناء قيامها بنزهة مع عدد من أصدقائها.

النجمة الهندية البالغة من العمر 24 عاما، وصاحبة الجسد المثالي، ارتدت بلوزة أوف شولدر مطبوعة من الأزهار بلون السيمون، من توقيع house of masaba مع بنطلون جينز ممزّق، وأكملت أناقتها بصندل بلون السيمون من آسوس ASOS، واعتمدت المكياج الوردي والعيون المكحلة، وتركت شعرها الأسود حرا طليقا على طبيعته.

كانت الفنانة الهندية المعروفة قد لفتت الأنظار بأناقتها وجمالها أيضا أثناء خروجها من أحد مراكز التجميل مؤخرا، إذ ظهرت بإطلالة سوداء كاملة، من بنطلون وبلوزة وسترة باللون الأسود، مع حذاء رياضي أسود أيضا من توقيع نايك، وكسرت حدة هذا اللون بحقيبة حمراء اللون.

تحرص الممثلة الهندية الشهيرة على ممارسة اللياقة البدنية بانتظام، التي يبدو أنها تشكل جزءا من نظامها اليومي، مع مدرب اللياقة البدنية راكيش ياداف، وكانت قد نشرت مؤخرا صورة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تمارس بعض التمرينات من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.

اترك تعليقاً