أخبار النجوم

جاستن بيبر يستمتع بأشعة الشمس على الشواطئ الفرنسية

جاستن بيبر يستمتع بأشعة الشمس على ا...

محتوى مدفوع

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورة للمغّني العالمي "جاستن بيبر" وهو يلهو على أحد الشواطئ في جنوب فرنسا بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ارتدى بيبر شورت سباحة أزرق مزيّنا بالورود الحمراء كاشفاً عن جسده الرّشيق مفتول العضلات، وإن دلّ على شيء فإنه يدل على الساعات الطويلة التي يقضيها جاستين في الصالة الرياضية. وتعد هذه الصورة من أوائل الصور التي أظهرت تاتو جاستن بيبر الجديد "Better at 70" والذي حصل عليه في الشهر الماضي ليذكّره بالانضباط والبقاء على الطريق السليم، خصوصاً بعد الأخطاء التي ارتكبها في الأعوام الماضية كالقيادة تحت تأثير الكحول والهرب من الشرطة التي تسببت في سجنه. وبعد

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صورة للمغّني العالمي "جاستن بيبر" وهو يلهو على أحد الشواطئ في جنوب فرنسا بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ارتدى بيبر شورت سباحة أزرق مزيّنا بالورود الحمراء كاشفاً عن جسده الرّشيق مفتول العضلات، وإن دلّ على شيء فإنه يدل على الساعات الطويلة التي يقضيها جاستين في الصالة الرياضية.

وتعد هذه الصورة من أوائل الصور التي أظهرت تاتو جاستن بيبر الجديد "Better at 70" والذي حصل عليه في الشهر الماضي ليذكّره بالانضباط والبقاء على الطريق السليم، خصوصاً بعد الأخطاء التي ارتكبها في الأعوام الماضية كالقيادة تحت تأثير الكحول والهرب من الشرطة التي تسببت في سجنه.

وبعد قضاء يومٍ ممتعٍ على الشّاطئ، توجّه بيبر إلى المطار للسفر إلى المملكة المتحدة من أجل إحياء حفله في كارديف - ويلز ضمن جولته العالمية "Purpose World Tour".

اترك تعليقاً