أخبار النجوم

سيريناي ساريكايا تلفت الانتباه بهذا اللوك أثناء عطلة مع حبيبها.. ما رأيك؟

سيريناي ساريكايا تلفت الانتباه بهذا...

شوهدت النجمة التركية سريناي سريكايا، المعروفة عربيا باسم "ميرا"، مع حبيبها النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، أثناء سفرهما إلى مدينة بودرم لقضاء عطلة صيفية، على متن يخت رجل الأعمال عزت أوزليهان وزوجته الممثلة ياسمين أوزليهان. ومن المنتظر أن يبقى الحبيبان الأشهر في تركيا على متن اليخت حتى نهاية الأسبوع المقبل، قبل أن يعودا لاستئناف حياتهما الفنية. ولفتت الفنانة التركية الانتباه بإطلالتها مع حبيبها، حيث ارتدت فستانا خفيفا من الشيفون الأسود الممزوج بالرمادي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل فلات، ولمّت شعرها إلى الخلف ببساطة. أما حبيبها فاختار إطلالة رمادية من خلال بنطلون رياضي باللون الرمادي الفاتح

شوهدت النجمة التركية سريناي سريكايا، المعروفة عربيا باسم "ميرا"، مع حبيبها النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسل "عندما تنتظر الشمس"، أثناء سفرهما إلى مدينة بودرم لقضاء عطلة صيفية، على متن يخت رجل الأعمال عزت أوزليهان وزوجته الممثلة ياسمين أوزليهان.

ومن المنتظر أن يبقى الحبيبان الأشهر في تركيا على متن اليخت حتى نهاية الأسبوع المقبل، قبل أن يعودا لاستئناف حياتهما الفنية.

ولفتت الفنانة التركية الانتباه بإطلالتها مع حبيبها، حيث ارتدت فستانا خفيفا من الشيفون الأسود الممزوج بالرمادي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل فلات، ولمّت شعرها إلى الخلف ببساطة. أما حبيبها فاختار إطلالة رمادية من خلال بنطلون رياضي باللون الرمادي الفاتح مع تي شيرت رمادي أيضا وحذاء رياضي أنيق.

الغريب أنه رغم قصة الحب الملتهبة بين "كرم" و"سريناي" إلا أنهما لا يتحدثان في موضوع زواجهما، كما يتهرّب كل منهما عن الحديث في الأمر، وسبق أن صرّح الفنان ردا على سؤال حول موعد زواجهما قائلا "نحن لا نفكر في هذا الأمر حاليا".

اترك تعليقاً