أخبار النجوم

شاهدي.. قبلات ميسي لأنتونيلا بحضور نجوم الكرة!

محتوى مدفوع

احتفل نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، بحفل زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو يوم الجمعة بعد قصة حب دامت لسنوات، إذ تبادل الزوجان القبلات أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء بعد إتمام زواجهما. وظهر مهاجم برشلونة في غاية سعادته وهو يمسك بيد زوجته في حفل الزفاف الرائع، وسط حضور كبير من نجوم كرة القدم. حضر الحفل ما يقارب الـ 250 ضيفاً، بما فيهم قائد برشلونة السابق كارلوس بيول وصامويل ايتو وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وجميعهم حرصوا على التقاط الصور مع العروسين. كما حرص مهاجم برشلونة مواطن الأوروجواي لويس سواريز على حضور حفل الزفاف وعبر عن سعادته الشديدة

احتفل نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، بحفل زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو يوم الجمعة بعد قصة حب دامت لسنوات، إذ تبادل الزوجان القبلات أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء بعد إتمام زواجهما.

وظهر مهاجم برشلونة في غاية سعادته وهو يمسك بيد زوجته في حفل الزفاف الرائع، وسط حضور كبير من نجوم كرة القدم.

حضر الحفل ما يقارب الـ 250 ضيفاً، بما فيهم قائد برشلونة السابق كارلوس بيول وصامويل ايتو وتشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وجميعهم حرصوا على التقاط الصور مع العروسين.

كما حرص مهاجم برشلونة مواطن الأوروجواي لويس سواريز على حضور حفل الزفاف وعبر عن سعادته الشديدة أمام عدسات الكاميرا لزواج صديقه ميسي.

وكذلك حضر الزفاف كل من لاعبي برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

اترك تعليقاً