أخبار النجوم

فريق UTN1 يعود بـ "الروك العراقي"

فريق UTN1 يعود بـ "الروك العراقي"

أصدر الفريق الغنائي العراقي (UTN1) أغنيته الجديدة (مجنون)، والتي سجّلها في لبنان وصورها في أمريكا محل إقامة أعضاء الفريق. الأغنية من كلمات سمارة العزاوي وحيدر المحرابي، وألحان الأغنية لفريق UTN1، أما التوزيع فهو للموسيقي اللبناني إيلي عقل، والإخراج للمخرج العراقي فادي أكوب، وتم التصوير في العاصمة الأمريكية واشنطن. تميّزت الأغنية بأسلوب إيقاع الروك، لكن بطريقة معاصرة أقرب إلى جيل شباب اليوم، دون الخروج عن الكلمة العراقية المبسّطة التي تصل إلى المستمع بأسلوب سلسل وجميل. الجدير بالذكر أن هذا العمل يمثل عودة الفريق لإنتاج أغانيه الخاصة بعد أغنية (مرّ بيهَ) سنة 2015.

أصدر الفريق الغنائي العراقي (UTN1) أغنيته الجديدة (مجنون)، والتي سجّلها في لبنان وصورها في أمريكا محل إقامة أعضاء الفريق.

الأغنية من كلمات سمارة العزاوي وحيدر المحرابي، وألحان الأغنية لفريق UTN1، أما التوزيع فهو للموسيقي اللبناني إيلي عقل، والإخراج للمخرج العراقي فادي أكوب، وتم التصوير في العاصمة الأمريكية واشنطن.

تميّزت الأغنية بأسلوب إيقاع الروك، لكن بطريقة معاصرة أقرب إلى جيل شباب اليوم، دون الخروج عن الكلمة العراقية المبسّطة التي تصل إلى المستمع بأسلوب سلسل وجميل.

الجدير بالذكر أن هذا العمل يمثل عودة الفريق لإنتاج أغانيه الخاصة بعد أغنية (مرّ بيهَ) سنة 2015.

اترك تعليقاً