أخبار النجوم

ليندسي لوهان تغرّد للنجمات.. فماذا طلبت منهن؟

ليندسي لوهان تغرّد للنجمات.. فماذا...

حالة من التواصل الاجتماعي تعيشها النجمة العالمية ليندسي لوهان، ففي آخر سلسلة من التغريدات على حسابها في تويتر، طلبت لوهان من زميلتها النجمة "إيما ستون" مشاركتها التمثيل في الجزء الثاني من الفيلم الشهير Mean Girls، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وقالت ليندسي في التغريدة: "إيما ستون، هل لنا أن نصوّر فيلما يدعى فتايات لئيمات 2؟ أعتقد بأننا نستطيع أن نكون صديقات". My birthday #trump tweet - Emma stone.. can we film a movie called "Mean girls 2" together? I… https://t.co/CKtkHauvgI — Lindsay Lohan (@lindsaylohan) June 28, 2017 وفي تغريدة أخرى، وجّهت ليندسي دعوة للفتيات الطيّبات وهن بريتني سبيرز، باريس

حالة من التواصل الاجتماعي تعيشها النجمة العالمية ليندسي لوهان، ففي آخر سلسلة من التغريدات على حسابها في تويتر، طلبت لوهان من زميلتها النجمة "إيما ستون" مشاركتها التمثيل في الجزء الثاني من الفيلم الشهير Mean Girls، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وقالت ليندسي في التغريدة: "إيما ستون، هل لنا أن نصوّر فيلما يدعى فتايات لئيمات 2؟ أعتقد بأننا نستطيع أن نكون صديقات".

وفي تغريدة أخرى، وجّهت ليندسي دعوة للفتيات الطيّبات وهن بريتني سبيرز، باريس هيلتون وبيونسيه إلى حفلة عيد ميلادها في اليونان في الثاني من الشهر المقبل، لكن لم ترد أي من النّجمات على طلب ليندسي بعد، ومن المتوقع ألّا تحضر بريتني بسبب انشغالها بجولتها العالمية "Piece of Me"، والأمر نفسه ينطبق على بيونسيه بسبب انشغالها بالتوأم الجديد. أمّا باريس هيلتون فمن المحتمل أن تحضر حفلة عيد الميلاد في لم شمل جديد.

أمّا على الصّعيد المهني، أطلقت ليندسي موقعا إلكترونيا جديدا يدعى "بيريميوم" Preemium معني باللايف ستايل، إذ تشارك الجمهور نظرة حصرية على حياتها مع إعطاء نصائح عن الجمال والموضة والتسوّق، إضافةً إلى مشاركتها التمثيل في المسلسل الكوميدي البريطاني "شهادة مرضية" Sick Note.

اترك تعليقاً