أخبار النجوم

لماذا سلّمت ميراندا كير مجوهرات بقيمة8.1 مليون دولار إلى وزارة العدل؟

لماذا سلّمت ميراندا كير مجوهرات بقي...

في أعقاب اتهام رجل الأعمال الماليزي "جو لو" باختلاس الأموال، اضطرت العارضة الأسترالية "ميراندا كير" إلى تسليم مجوهرات اشتراها لها بقيمة 8.1 مليون دولار عندما كان صديقها، إلى وزارة العدل. ونقلت العارضة الهدايا من البنك في لوس آنجلوس إلى عهدة عملاء الحكومة منذ أيام فقط. وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" قال المتحدث الرسمي باسم العارضة: "منذ بداية التحقيق تعاونت ميراندا كير بشكل كامل، وتعهدت بتسليم الهدايا إلى الحكومة. وسوف تواصل كير تقديم المساعدة في التحقيق، وهي ليست متهمة بأي تهم في الدعاوى القضائية". فيما رفعت الوزارة دعاوى مدنية لمصادرة أصول تزعم أنه تم شراؤها بأموال اختلست من صندوق الثروة السيادية

في أعقاب اتهام رجل الأعمال الماليزي "جو لو" باختلاس الأموال، اضطرت العارضة الأسترالية "ميراندا كير" إلى تسليم مجوهرات اشتراها لها بقيمة 8.1 مليون دولار عندما كان صديقها، إلى وزارة العدل.

ونقلت العارضة الهدايا من البنك في لوس آنجلوس إلى عهدة عملاء الحكومة منذ أيام فقط.

وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" قال المتحدث الرسمي باسم العارضة: "منذ بداية التحقيق تعاونت ميراندا كير بشكل كامل، وتعهدت بتسليم الهدايا إلى الحكومة. وسوف تواصل كير تقديم المساعدة في التحقيق، وهي ليست متهمة بأي تهم في الدعاوى القضائية".

فيما رفعت الوزارة دعاوى مدنية لمصادرة أصول تزعم أنه تم شراؤها بأموال اختلست من صندوق الثروة السيادية الماليزي (1MDB).

والمجوهرات من بين أكثر من 1.7 مليار دولار من الأصول التي تسعى وزارة العدل لمصادرتها؛ والتي تشمل يختاً قيمته 250 مليون دولار، وأسهم في الشركات والعقارات الفاخرة في لندن ونيويورك ولوس آنجلوس.

ووفقاً للتقارير استمرت علاقة "ميراندا كير" برجل الأعمال "جو لو" لمدة عام تقريباً في العام 2014، وتقول وزارة العدل إنه خلال ذلك الوقت أهداها 4 هدايا من المجوهرات، بما في ذلك قلادة ألماس على شكل قلب 11.72 قيراط، كهدية عيد الحب من الصائغ المعروف "لورين شوارتز" بقيمة 1.29 مليون دولار.

كما أهداها قلادة أخرى من الألماس تزن 8.88 قيراط بقيمة 3.8 مليون دولار.

يذكر أن كير بعد إنهاء علاقتها مع "جو" تزوجت الشهر الماضي من "ايفان شبيجل" المؤسس المشارك في شركة " سناب تشات".

اترك تعليقاً